الجامعات الخاصة

تشكيل المجلس الاستشاري لكلية العلوم الإدارية في «GUST»

  

الشرهان أكد أن أعضاءه من كبار رجالات الدولة للاستفادة من خبراتهم في مجال الأعمال
شكلت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال بنخبة من كبار الشخصيات في جميع قطاعات الدولة، ويأتي تشكيل المجلس تماشيا مع شروط ومتطلبات هيئة الاعتماد الدولي الـAACSB، CBA Advisory Board AACSB، MBA.
وقد جاء التشكيل على النحو التالي: الشريك الإداري في مكتب البزيع وشركاه أر أس أم – لتدقيق الحسابات د. شعيب الشعيب، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الاقتصادية الكويتية فيصل البدر، والرئيس التنفيذي لشركة المركز المالي الكويتي (مركز) مناف الهاجري، والرئيس التنفيذي لشركة فيفا للاتصالات م.سلمان البدران، والرئيس التنفيذي لشركة ياكو الطبية د.بدر الطريجي، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في شركة البترول الوطنية الكويتية خالد العسعوسي، والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا م. أنس ميرزا، ومدير عام مجموعة الموارد البشرية لبنك الخليج سلمى الحجاج، ومدير عام مجموعة الموارد البشرية لبنك الكويت الوطني عماد العبلاني، ونائب الرئيس لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأعمال لمجموعة الغانم الصناعية هاشم جيلاني.
وأكد نائب رئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا للتخطيط والتطوير د.صلاح الشرهان أن تشكيل المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال جاء اضافة للجامعة وللاستفادة من خبرات شركائنا الكبيرة في مجال الأعمال وتأثيرهم الايجابي على المستوى الوطني، حيث إن عضويتهم ووجودهم معنا كشركاء يعد انجازا آخر يسجل في رصيد كلية إدارة الأعمال، وسيساهم بشكل كبير وفعال في تحقيق أهداف المجلس نحو اعتماد الـ AACSB.
وأضاف أنه وبعد أن حققت كلية إدارة الأعمال في عام 2014، إنجازا كبيرا بحصولها على أعلى وأهم اعتماد دولي في مجال التعليم الإداري من الهيئة الدولية لتطوير واعتماد كليات إدارة الأعمال AACSB، وهي هيئة دولية مهنية متخصصة في اعتماد كليات إدارة الأعمال حول العالم، وهو ما يعد اضافة نوعية لبرامج وتخصصات الكلية، بالاضافة الى انعكاسه الايجابي على جودة برامج الكلية والتطوير والتحسين المستمر وفقا للمعايير العالمية، وهو الأمر الذي تحرص عليه الجامعة وتدعمه بشكل مستمر سعيا نحو تحقيق الجودة والتميز والاعتماد الأكاديمي في ضوء رسالة الجامعة وخطتها الاستراتيجية للارتقاء ببرامجها وخريجيها وخدمة رسالتها نحو التعليم العالي في الكويت، كان لابد أن ندعم هذا الانجاز الدولي ونقيم تلك الشراكة مع هذه النخبة من كبار الشخصيات في جميع قطاعات الدولة والتي ستكون اضافة كبيرة لمسيرتنا الأكاديمية والتعليمية لمخرجات الجامعة التي تحرص دائما على جودة تعليمية وخريجين تتسابق عليهم مؤسسات الدولة وتكون اضافة لتميزنا في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.
هذا، وقد عقد الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري يوم الأربعاء الماضي في مقر جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وسيجتمع المجلس بصورة دورية لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock