قسم السلايدشو

النادي العلمي يطلق بطولة الشرق الأوسط للسيارات اللاسلكية

  

اطلق النادي العلمي الكويتي اليوم الخميس بطولة الشرق الأوسط الدولية للسيارات اللاسلكية 2016 التي تستضيفها الكويت وتقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط بمشاركة 40 متسابقا يمثلون دول مختلفة منهم 28 كويتيا.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في النادي المهندس أوس النصف لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن البطولة التي تستمر منافساتها حتى 30 يناير الجاري تتضمن جولة السرعة وسباق الوقت وسيتم خلالها تحديد الفائز بلقب البطولة والحائزين على المراكز الأولى.
وأضاف النصف أن عمليتي التنظيم والتحكيم هما بنفس المعايير والمواصفات الفنية المتبعة في بطولتي آسيا والعالم وسيكون لها صدى دولي كبير لمشاركة أبطال العالم فيها.
وأوضح أن الكويت هي الدولة العربية الوحيدة المعترف بها دوليا في هذه اللعبة والتي بدأت فيها منذ السبعينيات وتشهد اهتماما ودعما كبيرين في أوروبا وأميركا ومعظم دول العالم مبينا أن النادي العلمي هو المكان الوحيد بالكويت المخصص لممارسة هذه الهواية.
وذكر أن فريق السيارات اللاسلكية التابع لإدارة علوم الطيران بالنادي العلمي يندرج تحت مظلة المنظمة الآسيوية والدولية للسيارات اللاسلكية وانضمت الكويت كعضو رسمي للاتحادين الدولي والآسيوي منذ عام 2008 وهو الممثل الوحيد للكويت في جميع البطولات التي ينظمها الاتحادين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock