التطبيقي

م. الزنكي هنأ الأعضاء الفائزين بانتخابات «رابطة التدريب» بـ «التطبيقي»

  

هنأ نائب المدير العام لشؤون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس حسن الزنكي أعضاء هيئة التدريب الفائزين بمقاعد الهيئة الإدارية في الرابطة، وذلك في الانتخابات التي جرت الاثنين الموافق 25/1/2016، وشهدت إقبالا نسبيا من المقيدين في صناديق الاقتراع منذ الصباح الباكر بمختلف معاهد «التطبيقي».

وقدم المهندس حسن الزنكي خالص تهانيه للفائزين بنتائج الانتخابات، متمنياً لهم التوفيق والسداد لتحقيق كافة التطلعات وتمثيل عموم أعضاء هيئة التدريب وخدمتهم على النحو الأمثل، مشيداً في الوقت ذاته بالأجواء الاخوية التي شهدتها العملية الانتخابية ونسبة الإقبال المتميزة من أعضاء هيئة التدريب التي تعكس حرص الجميع على تحقيق المصلحة العامة وبذل كافة الجهود لخدمة العملية التعليمية بالهيئة.

وتوجه م. الزنكي بخالص الشكر والتقدير لأعضاء الرابطة السابقين لجهودهم ومساعيهم المخلصة في متابعة مصالح وحقوق أعضاء هيئة التدريب في معاهد الهيئة المختلفة، وإسهاماتهم المقدرة وآرائهم ومقترحاتهم البناءة لتطوير العمل بقطاع التدريب. 

وأكد نائب المدير العام لشؤون التدريب حرص الإدارة العليا للهيئة على تذليل كافة المعوقات والصعاب التي تواجه عمل أعضاء هيئة التدريب إن وجدت، مشدداً على ضرورة التعاون والعمل في نطاق الأسرة الواحدة من أجل النهوض بقطاع التدريب وتحقيق الطموحات والأهداف والحفاظ على المستوى المتميز والراقي الذي جعل من قطاع التدريب بالهيئة منافساً قوياً لكافة قطاعات التدريب المماثلة محلياً وإقليمياً ومقصداً لوزارات ومؤسسات الدولة للاستفادة من الخبرات والبرامج الحديثة والمتخصصة التي تقدم بمعاهد الهيئة المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock