التطبيقي

د. المكيمي يحث اتحاد التطبيقي على مزيد من الأنشطة التي تنمي الروح الوطنية في نفوس الطلبة

 خلال زيارته لمقر الاتحاد بالفيحاء
   

قام عميد النشاط والرعاية الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسين المكيمي بزيارة لمقر اتحاد الطلبة بالفيحاء للاطلاع على مدى استعداد الاتحاد لاستقبال الطلبة المستجدين في كليات الهيئة ومعاهدها للفصل الدراسي الثاني 2015/2016 ، ورافق د. المكيمي في زيارته رئيس قسم المجالس الطلابية والجمعيات العلمية بعمادة النشاط الأستاذ محمد سعد الرشيدي.

​وأشاد د. المكيمي بجهود الاتحاد في خدمة الطلبة والأنشطة التي تم تقديمها خلال الفصل الدراسي الأول، كما حثهم على زيادة الأنشطة والبرامج التي تنمي الروح الوطنية في نفوس الطلبة وحثهم للبعد عن العنف والطائفية التي يرفضها المجتمع، كما أكد على ضرورة الالتزام باللائحة المنظمة لعمل الاتحاد بكافة بنودها وعدم استخدام أي باجات تحمل شعارا مغايرا لشعار الاتحاد الذي تم اعتماده من قبل إدارة الهيئة.

وأضح د. المكيمي أن عمادة النشاط واتحاد الطلبة الذي تم انتخابه بإرادة طلابية لديهما هدف واحد وهو تقديم أرقى خدمات ممكنة للطلبة وتذليل أي صعوبات أو مشاكل تواجه مسيرتهم الدراسية، لافتا إلى أن أبوابه مفتوحة للاتحاد لأبعد مدى، مرحبا بأي تعاون بناء مع الاتحاد من شأنه الارتقاء بالعمل النقابي.

من جهته توجه رئيس الاتحاد أحمد ختلان الهطلاني الرشيدي بشكره لعميد النشاط والرعاية الطلابية بالهيئة د. حسين المكيمي على سعة صدره وتعاونه اللا محدود مع الاتحاد وسعيه الدائم لتذليل أي صعوبات تواجه الطلبة، متمنيا استمرار هذا التعاون المثمر الذي يخدم جموع الطلبة، ويساهم بشكل فعال في حل العديد من القضايا الطلابية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock