قسم السلايدشو

طموح يحقق 180 الف زيارة بالنصف الاول للعام الدراسي

   
 

حقق موقع طموح للتعليم المرئي التابع لإدارة العاصمة التعليمية 180 الف زيارة خلال النصف الاول من العام الدراسي الحالي للتعليم المرئي، ويأتي هذا التفاعل الكبير على الموقع لما يوفره من تواصل بين افراد المنظومة التعليمية، تحت اشراف مدير الشؤون التعليمية بمنطقة العاصمة التعليمية بالإنابة عادل الراشد، وعدد من الموجهين وأساتذة منطقة العاصمة التعليمية.
وكانت ادارة العاصمة قد اعلنت عن توفير الموقع للإجابات النموذجية لاختبارات طلاب المرحلة الابتدائية، وذلك تحت اشراف الموجه الاول للحاسوب بمنطقة العاصمة عبدالله الاصبحي، وموجهة الحاسوب ماجدة الدوسري، وفريق عمل موقع طموح.
وتأتي هذه الخطوة من قبل منطقة العاصمة التعليمية لمواكبة التطورات التكنولوجية، وذلك وتوفير نماذج اجابات للاختبارات للطلاب على الموقع الالكتروني، حيث اصبحت المواقع الالكترونية هي الاقرب لجميع الطلاب والاسهل بدلا من المطبوعات التي اصبحت أشياء من الماضي في ظل الثورة التكنولوجية التي نعيشها هذه الايام.
والجدير بالذكر ان موقع طموح وهو بوابة تعليمية الكترونية تتيح التواصل بين أطراف العملية، حيث يعتبر الموقع واجهة سهلة للمستخدمين بحسابات خاصة وصلاحيات مختلفة. ويحتوي موقع طموح على بوابة للخدمات التعليمية، وفصول افتراضية، بالإضافة الى العديد من الخدمات، فهو موقع صمم لتقديم خدمات منطقة العاصمة التعليمية وتوفير الكثير من الجهد والوقت في انجاز الكثير من الأعمال مثل المدارس المتميزة والدليل الجغرافي.
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock