الجامعات الخاصة

شباب «جامعة الخليج» يفوزون بكأس UAAK League

  
تغلبوا على فريق جامعة الشرق الأوسط الأميركية

حصل فريق كرة القدم في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على المركز الأول في بطولة UAAK League التي أقيمت على ملاعب جامعة الشرق الأوسط الأميركية في العقيلة، وحضرها عميد شؤون الطلبة الدكتورة رغد الكاظمي وقياديون من الجامعات الخاصة وجمهور كبير من طلبة الجامعة والجامعات الخاصة وأهالي الطلبة واللاعبين.
وفاز فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على فريق جامعة الشرق الأوسط الأميركية في المباراة النهائية بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي، ومباراة ماراثونية استطاع فيها فريق الجامعة للشباب حصد اللقب.
وفي كلمة بعد الانتصار، قالت عميد شؤون الطلبة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، الدكتورة رغد الكاظمي، «أهنئ فريقي البطل بالفوز وأهنئ إدارة الجامعة وأهنئ نفسي بهذا الفوز الكبير الذي تحقق على أرض الفريق المنافس وبين جماهيره، والتي استطاع فيها الظفر باللقب»، مضيفةً «أننا جميعاً في الجامعة فخورون بفريقنا البطل لكرة القدم، وأن التنافس الشريف بين شباب الجامعات فرصة للتقارب والتواصل المثمر الذي يحقق زيادة الوعي والانتماء للوطن».
وتابعت، «أوجه شكري وتقديري على هذا الفوز الذي تحقق بالروح العالية والمثابرة والتصميم على النصر الى جميع اللاعبين والمدرب والاداريين على هذا الانجاز الرائع، والشكر لمنظمي هذه البطولة الجامعية».
وقال رئيس ادارة النشاط الرياضي في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، جريج درينن، «لقد أثبت فريق جامعة الخليج قوته في الساحة الرياضية في الكويت بفضل ارادتهم وتصميمهم على الفوز والروح المعنوية التي تمتعوا بها طوال مباريات البطولة»، مشيراً الى أن «مثل هذه البطولات تعطي الفرصة للمواهب من شباب الجامعات في الكويت لأظهار مواهبهم وقدراتهم الرياضية، وهذا هو الهدف الأساسي من تلك البطولات بين شباب الكويت».
وتعتبر بطولة UAAK League بطولة رياضية بين الجامعات الخاصة في الكويت، وشملت الجامعات الخاصة المشاركة في هذه البطولة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، والجامعة الأميركية في الكويت، وجامعة الشرق الأوسط الأميركية، وكلية الشرق الأوسط الأميركية، والكلية الأسترالية في الكويت، والجامعة العربية المفتوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock