الجامعات الخاصة

10 مرشحين يخوضون انتخابات «KILAW» الطلابية غداً

 

مع اكتمال الاستعدادات لخوض طلبة كلية القانون الكويتية العالمية انتخاب أعضاء هيئة إدارية جديدة لرابطة الطلبة، للعام الجامعي الحالي 2018/2019، غداً، أعلن العميد المساعد لشؤون الطلبة د. صالح العتيبي، أن إدارة الكلية، جريا على عادتها، عملت على توفير كل الأجواء المناسبة حتى يتكمن طلبتنا من ممارسة هذه التجربة الديمقراطية، ربما للمرة الأولى في حياة عدد منهم، بكل ما فيها من اختيار حر للمرشحين الذين سيولونهم ثقتهم، في ظل منافسة شريفة وتعبير عن الرأي، من خلال طرح القضايا التي تهم الطلبة، مما يساعدهم على النجاح والتفوق الدراسي.

وأضاف د. العتيبي ان المنافسة على الانتخابات يخوضها عشرة مرشحين هم على التوالي: ديما عبداللطيف الذايدي، ولطيفة أنس الرشيد (سنة أولى) وجعفر عبدالرحيم عصام، ومحمد مطر الحصم (سنة ثانية) وأنور خالد المليفي، وشيخة صلاح الرويح (سنة ثالثة)، وصلاح ماجد العوضي، ويوسف عبدالرزاق الياسين (سنة رابعة)، وسارة صالح عبدالرحمن، وعبدالسلام خالد العنزي (طلبة المسائي والماجستير)، يتم اختيار واحد من كل فئة في الانتخابات، ويضاف إليهم اثنان تتولى إدارة الكلية تعيينهم ليشكلوا الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة للعام الجامعي الحالي 2018/2019.

وتمنى أن يلتزم الطلبة كعادتهم في مثل هذه المناسبة بالانتظام والهدوء واحترام النظم واللوائح، وهم يدلون بأصواتهم في يوم الانتخابات، حتى يثبتوا جدارتهم بالممارسة الديمقراطية، والانتخاب الحر لمرشحيهم، لأن هدف الجميع تحقيق مصلحة طالب الكلية، من خلال الارتقاء بالخدمات التي يتم تقديمها له، والتوسع في الأنشطة المصاحبة كالندوات وورش العمل والمسابقات التي تساهم في بلورة شخصيته وتوسع مداركه الفكرية والثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock