طلبتنا في الخارج

شايع الشايع: سوء خلاف وتم احتوائه بين طلبة الكويت وزملائهم في مصر

نشبت مشادة داخل جامعة حلوان وقعت بين طلبة كويتيين وطلبة مصريين، هرع المكتب الثقافي الكويتي الي الوقوف على الواقعة حيث انتقل الملحق الثقافي الكويتي في القاهرة د.شايع الشايع بعد تلقيه اتصالا من احد الطلبة في الجامعه والذي قام بدوره بابلاغ القنصلية الكويتية بسفارة دولة الكويت بذلك وقام الشايع ايضا بابلاغ الجهات الأمنية المصرية بالحادثة،؟ ثم ذهب مع محامي المكتب الثقافي الي مبنى كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان للوقوف مع الطلبة اثناء التحقيق معهم.

واضاف د.الشايع في تصريح صحفي ان مشادة وقعت بين عدد من طلبتنا الدارسين في جمهورية مصر العربية مع زملاء لهم مصريين في جامعة حلوان، مشيرا الي ان ادارة الجامعة ممثلة بعميدها تدخلت على الفور وفضت النزاع وفتحت تحقيق بالحادثة.

ولفت الي ان تعاون عميد كلية حلوان مع المكتب الثقافي اثمر بحمد الله بالصلح بين الطلبة واحتواء الامر واندثر الخلاف بينهم ، مثمنا لعميد جامعة حلوان جهوده في احتواء الازمة وتفهم ما الت اليه الامور.

واكد د.الشايع ان العلاقات الكويتية المصرية هي علاقات تاريخية نابعة من الاخوة والمحبة بين كلا البلدين، سائلا العلي القدير ان يتم على ابنائنا الطلبة والطالبات الدارسين في الشقيقة مصر التوفيق في دراستهم والعودة الي ارض الوطن بشهاداتهم الدراسية لاستكمال مسيرة حياتهم العلمية.
  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock