وزارة التربية

الأثري: يباشرون أعمالهم نهاية الأسبوع الجاري

  

نجاح 9 مديرين جدد للإدارات المركزية بالمناطق التعليمية

اكاديميا| الأنباء

أعلنت وزارة التربية عن تسكين 9 مناصب كانت شاغرة لعدة سنوات في الإدارات المركزية لمختلف المناطق التعليمية، حيث اعتمد وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى امس أسماء الناجحين في مقابلات مديري الشؤون التعليمية في المناطق التعليمية وهم: عيد الحربي، عادل سفاح، عهود العمر، وليلى الشريف، فيما اعتمد 5 اسماء أخرى لشغل عدة شواغر في الوزارة.
وقال وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري في تصريح للصحافيين امس ان اللجنة المشكلة من قبل الوزارة لإجراء المقابلات اختارت 4 أسماء لشغل شواغر الشؤون التعليمية في مناطق حولي والعاصمة والفروانية والأحمدي، حيث ان منصب مدير الشؤون التعليمية في منطقة مبارك الكبير التعليمية يشغله وليد السعيد، فيما سيبقى منصب مدير الشؤون التعليمية في منطقة الجهراء التعليمية الذي كان يشغله وليد العومي شاغرا لمدة عام بعد ان يتم اتخاذ قرار بخصوص تثبيته في منصبه كمدير عام لمنطقة الأحمدي التعليمية.
ولفت الى انه وبعد التنسيق مع قطاع التعليم العام تم اختيار عادل سفاح لمنطقة الاحمدي، وعيد الحربي لمنطقة الفروانية، وليلى الشريف لمنطقة العاصمة، وعهود العمر لمنطقة حولي، كاشفا عن اختيار سندس عبدالرزاق كمديرة للشؤون الإدارية لمنطقة الجهراء التعليمية.
وأضاف انه تم اختيار عبدالله العجمي مديرا لإدارة مدارس التربية الخاصة، وسعاد بو مرزوق مديرة لإدارة التطوير والتنمية، بينما اختير سند المطيري مديرا للإدارة المالية والإدارية في التعليم الخاص، وعبدالعزيز الكندري مديرا للشؤون التعليمية في الإدارة العامة للتعليم الخاص.
وبين الأثري ان النتائج المعتمدة من قبل وزير التربية ستعرض على لجنة شؤون الموظفين تمهيدا لإصدار قرارات التعيين، متوقعا ان يباشر الناجحون العمل في مناصبهم الجديدة نهاية الأسبوع الجاري، متمنيا للجميع التوفيق في مهام عملهم لما فيه مصلحة العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock