التطبيقي

مشاركات ومطالبات أعضاء هيئة تدريس التطبيقي على هاشتاق #التطبيقي_خط_أحمر

  

أكاديميا|(خاص)
شن أساتذة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حملة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك للمطالبة بحقوقهم المهمشة، كما لاقى هذا الهاشتاق تفاعل قوي من قبل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة للمطالبة.

شارك م. محمد البناق على حسابه الشخصي، وذكر أن الميزانيات دعت للتقيد بضوابط الميزانية بالمهمات الرسمية لمجلس الوزراء، وطرح سؤال: “هل تستطيع اللجنة إيقاف ميزانية الديوان إن لم يتقي؟”
وأضاف بأنه لا يجوز توقيع حجر على المبالغ واجبة الآداء من الحكومة للموظف بأي صفة كانت، كما ينص عليه القانون 20 من الخدمة المدنية. 
كما استذكر م. البناق الهاشتاق الذي كان نشط في شهر مارس الماضي #الكويت_تتبرع_٤_مليارات_لمصر وميزانية الهيئة مطلوب مناقلة فقط ويتم المماطلة في ذلك.

كما كان هناك مشاركة ‏عبدالله العتيبي، حيث قال: “دعم التعليم يحضى بدعم وتأييد القيادة السياسية بشكل كبير ودون حدود، ونأمل من المسؤولين التكرم بحل سريع لهذا الموضوع”.
كما أضاف العتيبي: “الحقيقة أن كوادر التطبيقي هم نخبة من الشباب الكويتي الذين تخرجوا من أعرق الجامعات، ويبذلون جهد كبير في تعليم وتوجيه أبناءنا الطلبة وأنهم يستحقون كل الدعم على هذا الجهد الكبير، ووفقاً لخطط الدولة التي تنص على دعم التعليم”. 

ومن جهة أخرى، كانت هناك مشاركة للدكتور أحمد الكوح، حيث غرد قائلاً: “‏بعد مشكلة التربية الأساسية، لا يوجد عضو في مجلس الأمة إلا وأصدر تصريحاً، حتى أن هناك أعضاء لم أسمع بهم من قبل”، ثم وجه سؤالاً وجيه: “أين أنتم عندما نطالب بحقوقنا؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock