التطبيقي

د. الأثري لأعضاء رابطة التدريس: التعاون والعمل بروح الفريق يذلل الصعاب ويحقق الآمال والطموحات

   
خلال اللقاء الذي جمعه بهم

 

التقى مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري بأعضاء رابطة هيئة التدريس لكليات الهيئة، أمس الأحد الموافق 6 ديسمبر الجاري.

وتوجه د. الأثري بالتحية والتقدير إلى أعضاء الرابطة مباركاً فوزهم بالانتخابات التي تمت مؤخراً، مقدماً لهم أطيب أمنياته بالتوفيق والسداد، مثمناً دورهم الرائد في خدمة الهيئة وإسهاماتهم الفعالة وتعاونهم في تذليل كافة العقبات إن وجدت، واعداً إياهم بالعمل على حل كافة المشاكل والمعوقات التي من شأنها ان تعرقل سير العمل وتقف حجر عثرة أمام تحقيق الأهداف المرجوة والمأمولة.

وكان اللقاء الذي جمع مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالسادة أعضاء رابطة التدريس لكليات الهيئة قد تخلله مناقشة موضوعات عدة تم تناولها في إطار أخوي يسوده التفاهم والتفاؤل كموضوع تعزيز الميزانيات ومستحقات الأساتذة للفصل الصيفي بالاضافة الى ميزانية الإضافي وإقرار برامج البكالوريوس في بعض كليات الهيئة وتم التطرق كذلك إلى موضوع التعيينات وآلياتها وسد باب الشواغر بالكليات كما تم مناقشة عملية القبول والسعة المكانية للكليات وتطرقت الرابطة كذلك إلى ما أثير حول ملتقى الاقتصاد المنزلي بكلية التربية الأساسية والإجراءات التي ستقوم الهيئة باتخاذها حيال ذلك.

وفي نهاية اللقاء توجه أعضاء رابطة هيئة التدريس بكليات الهيئة بالشكر والتقدير إلى مدير عام الهيئة مؤكدين الحرص على التعاون مع إدارة الهيئة والعمل بروح الفريق لتحقيق كافة الأهداف والطموحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock