قسم السلايدشو

إعلان جداول الامتحانات في 5 جامعات مصرية

  

اكاديميا| الرأي 

أعلن المكتب الثقافي الكويتي في القاهرة، عن حصوله على جداول امتحانات عدة جامعات مصرية، في إطار الخدمات التي يقدمها للطلاب الكويتيين الدارسين في مصر .
وذكر مصدر في المكتب إنه حصل على جدول الامتحانات الشفهية في كلية الحقوق في جامعة عين شمس دور «أكتوبر 2015» مرحلة الدبلوم، التي تنتهي 17 الجاري في ما تبدأ امتحانات كلية التربية الرياضية في جامعة السادات للفصل الدراسي الأول بالامتحان النظري من 16 يناير الى 27 يناير، حيث تبدأ امتحانات أعمال السنة في كلية التجارة في جامعة السادات للفصل الدراسي الأول من 6 الى 10 ديسمبر.
وأضاف ان امتحانات التخلفات في كلية التربية الرياضية في جامعة الزقازيق للعام 2016/‏2015 للمرحلة الجامعية بدأت أمس وتنتهي اليوم في ما تبدأ مواعيد الامتحانات في كلية التربية الرياضية في جامعة حلوان «الفصل الدراسي الأول» بداية من الأحد 20 ديسمبر وتنتهي الأربعاء 20 يناير فيما تبدأ امتحانات كلية التربية الرياضية في جامعة بنها خلال الفترة من 10 الى 28 يناير.
على جانب آخر، دعا المكتب 3 طلاب كويتيين من المقيدين في كلية التربية الرياضية في جامعة بني سويف، «شمال صعيد مصر»، لمراجعة قسم شؤون الطلاب في المكتب، وهم:عبدالله عبدالرحمن سعد، ناصر هويدي صحن، وعبدالله راشد علي العازمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock