وزارة التربية

انتخابات المجلس الأعلى للطلبة والبرلمان الطلابي

  
أكد مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة الفروانية التعليمية د. مبارك العتيبي أن التعليم يهم الجميع ويحتاج دعم الجميع والشراكة المجتمعية وهو تعاون يطبق من خلالها المهارات والاتجاهات في المواقع المستقبلية التي بدورها تعطي نتائج حقيقة سريعة , شاكرا مجلس الأمة على الشراكة الحقيقة في إعداد أبنائنا الطلبة وتعتبر ديمقراطية تعاون من بيت الديمقراطية . جاء ذلك خلال انتخابات المجلس الأعلى للطلبة والبرلمان الطلابي على مستوى منطقة الفروانية التعليمية بنين تحت رعاية مدير عام الإدارة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد .

  و أوضح العتيبي أن الديمقراطية تعني لنا الكثير في بناء المواطن الصالح , والإيمان بالرأي والرأي الأخر , و العمل الجماعي والتطوعي , وبالمصير الواحد والإيمان بالوحدة الوطنية , مشيرا أن الشباب هم قوة كل أمة وأساسها , ونبض الحياة , وهم أداة فعالة للبناء والتنمية , وحينما يغيب دورهم عن ساحة المجتمع تتسارع إلى الأمة بوادر الركود وتتوقف عجلة التقدم .
ولفت العتيبي أنه في عصر تكثر فيه التحديات ونحتاج فيه إلى مهارات كثيرة لبناء وتسليح مورد بشري قوي وأمين وذلك للحفاظ والحماية الشخصية ومن ثم الحفاظ والحماية للأسرة ومن ثم المجتمع , وأن حماية الكويت من الداخل والخارج تتطلب تسليحكم بالإيمان والانتماء للوطن والولاء للقيادة السياسية , وجميع المهارات التي تثبت الحق وتبني وتحمي الوطن لنصل لقائد قوي أمين له كلمته وله حجته وله فكرة في خدمة وطنه ودينه , متمنيا للطلبة القيادة الحقيقة والفوز الحقيقي .
 
 
من جانبه أوضح مدير ثانوية أنس بن مالك مشعل فراج السميران بما يخص انتخابات المجلس الأعلى للطلبة والبرلمان الطلابي أنها ” العرس الديمقراطي ” الذي يساهم في نشأة جيل واعي من الطلبة بالأمور السياسية والإيمان بالوطنية وحرية الرأي والتعبير , مشيرا أن الهدف من هذه الانتخابات هو غرس روح الوطنية لدى أبنائنا الطلبة وأن يصبح لهم دافعا للدخول إلى المعترك السياسي وأن تكون لهم فكرة عن ممارسة الديمقراطية الصحيحة .  
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock