جامعة الكويت

افتتحت الكلية ” معرض المجالات الوظيفية الأول ” لطلبتها

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد كلية الشريعة  
 

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور وليد محمد الكندري وبحضور العميد المساعد لشئون الأبحاث والاستشارات والتدريب الأستاذ الدكتور وليد محمد العلي افتتحت الكلية ” معرض المجالات الوظيفية الأول ” لطلبتها، بهدف توعية الطلبة في مجالات العمل المختلفة بعد التخرج، حيث شارك في المعرض العديد من البنوك والوزارات الحكومية والقطاع الخاص وجامعة الكويت.
وبهذه المناسبة ذكر القائم بأعمال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور وليد محمد الكندري أن معرض المجالات الوظيفية الذي تنظمه كلية الشريعة يعتبر باكورة عمل وفكرة جديدة قامت بها الكلية.

وبين أ.د. الكندري أن الهدف من إقامة المعرض هو تعريف الطالب وخريجي كلية الشريعة على وجه الخصوص بمجالات العمل التي ستكون متاحة له فيما بعد التخرج، حيث شارك في المعرض العديد من الجهات الحكومية والخاصة والبنوك لتقديم النصائح للطلبة وتوجيهم ليكون الطالب قريب من هذه القطاعات ويسأل عن مجالات العمل التي ممكن أن يلتحق بها بعد التخرج.

كما أضاف أن المعرض يساعد في اختصار الوقت على الطالب أو الخريج وتوفير الجهد وإيصال المعلومة بأسرع وسيلة، حيث يستطيع الطالب أن يسأل ويختار بعد ذلك المكان الذي سيتجه إليه سواء قطاع حكومي أو قطاع خاص أو بنوك.

وتقدم أ.د. الكندري بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا المعرض، والشكر موصول للأخ عبدالله المطيرات على تقديمه فكرة إقامة معرض المجالات الوظيفية لطلبة الشريعة، مبيناً أن المعرض يعتبر باكورة عمل وفكرة جديدة متمنياً أن يلقى صدى واسع عند الطلبة وعند الخريجين على وجه الخصوص.

وجدير بالذكر أن عدد الجهات المشاركة بالمعرض 11 جهة وهي: جامعة الكويت متمثلة بقسم المعارض والمؤتمرات بإدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت، وزارة التربية، مجال المحاماة، بنك الكويت الدولي، الهيئة العامة للرياضة، وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية، وزارة الداخلية، مركز الكويت للصحة النفسية، بيت الزكاة، بنك وربة، مكتبة جرير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock