جامعة الكويت

أنس الحنيان : ختام فعاليات حملة التوعية الاجتماعية بها ننجوا والمسابقة الإلكترونية

كل الشكر لكل من ساهم وشارك بتلك الفعاليات  

أعلن عضو لجنة التوعية الاجتماعية التابعة للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة أنس الحنيان عن ختام حملة ” بها ننجوا” والتي انطلقت خلال منتصف هذا الأسبوع الاثنين وخلال الفترة من في كافة أرجاء الجامعة والتي تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة والمحاضرات التوعية والمسابقة الإلكترونية .

وأضاف الحنيان قائلاً بأن اللجنة في إطار حرصها الدائم على تقديم كل ما هو يصب ويخدم جموعنا الطلابية بالجامعة جاءت تلك الحملة التوعوية الهادفة والتي حملت في طياتها العديد من الأهداف التي من شأنها المساهمة في تنمية الأفكار والمهارات التي نحرص على تقديمها في إطارها المناسب والصحيح .

وأضاف الحنيان بأن تلك الحملة قد حصدت مردود إيجابي وفعال من خلال جموعنا الطلابية التي حضرت بشكل كبير ومتميز خلال تلك المحاضرات التي أقيمت في كلاً من موقعي الجامعة بالشويخ والخالدية الأولى التي حاضر فيها شيخنا الفاضل فيصل الهاشمي ، وكذلك المحاضرة الثانية والتي ألقاها الشيخ طلال فاخر وقد تميزت هاتين المحاضرتين بالإثراء والتفاعل والتجاوب والتواصل فيما بين الحضور وشيوخنا الأفاضل المحاضرين .

واستكمل الحنيان قائلاً بأنه على هامش تلك الحملة أقيمت المسابقة الإلكترونية للجنة والتي تفاعل أيضاً معها الحضور وبشكل مكثف وقد تلقينا العديد من الإجابات الصحيحة على الأسئلة المطروحة عبر موقعنا والتي أسفرت نتائجها الأخيرة عن فوز الطالبة إسراء العميري بجائزة تلك المسابقة والمقدمة من اللجنة والتي هي عبارة عن هاتف أيفون 6s .  

واختتم الحنيان تصريحه بتوجيه كل الشكر والتقدير لكل من شارك وساهم وتفاعل سواء بالحضور أو المشاركة مع فعاليات تلك الحملة التوعوية وكذلك المسابقة الإلكترونية التي تعد هي بداية أعمالنا ولن تكون الأخيرة بإذن الله وستتوالى أنشطتنا وفعالياتنا خلال هذا العام تباعاً خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock