التطبيقي

كتلة التعليم التطبيقي والتدريب التقت النائب الفاضل عبدالله المعيوف

استأنفت تحركاتها الرامية لصرف حقوق الاساتذة  
 

استأنفت كتلة التعليم التطبيقي والتدريب تحركاتها الرامية لصرف حقوق هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة، وذلك من خلال لقائها سعادة النائب الفاضل عبدالله يوسف المعيوف، وضم وفد الكتلة كل من رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية م. وائل يوسف المطوع، ورئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للمعاهد بالإنابة م. عيسى العرف، وأمين سر الرابطة م. جمعة بن عبيد، ورئيس اللجنة الاعلامية بنقابة العاملين بالتطبيقي م. سعد الشطي.

  وأوضحت الكتلة أنها نقلت للنائب المعيوف تفاصيل قضية المستحقات المتأخرة لأساتذة التطبيقي، والاثار السلبية التي صاحبت تلك القضية ، كما نقلت له التخوف الذي بات يعتري الأساتذة من قبول العمل بالساعات الزائدة عن النصاب وباتت هناك مشكلة حقيقية بالشعب المغلقة أمام الطلبة بسبب تخوف الاساتذة من أداء هذا العمل الزائد عن النصاب ولا يتمكنوا من الحصول على مستحقاتهم.

وقالت الكتلة أو الوفد تطرق كذلك لقضية فصل القطاعين وسرد أسباب تمسك الكتلة برفض الفصل نهائيا نظرا لما سوف يترتب عليه من 

تفشي البطالة وخلل بالتركيبة السكانية  

 وختمت الكتلة تصريحها بتوجيه الشكر للنائب الفاضل عبدالله المعيوف للحفاوة التي قابل بها وفد الكتلة وحسن ضيافته واستماعه باهتمام لكافة القضايا التي طرحها الوفد، حيث أكد على موقفه المساند والداعم لحقوق الاساتذة وأنه سوف يتبنى هذا الموضوع للعمل على سرعة صرف تلك المستحقات وضمان عدم تكرار تلك المأساة التي تنعكس سلبياتها على أبنائنا الطلبة ومستقبلهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock