وزارة التربية

اعلان من وزارة التربية

أعلن الوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص عن حاجة وزارة التربية لشغل وظيفة مراقب الأنشطة الفنية والثقافية بإدارة الأنشطة المدرسية التابعة لقطاع التنمية التربوية والأنشطة.
وعلى من يرغب بشغل الوظيفة أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (8) سنوات ، أو أن يكون حاصل على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتان أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (12) سنة.
 
كذلك أن يكون لديه سنتان في وظيفة رئيس قسم وحاصل على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين، ويجيد استخدام الحاسب الآلي، ولديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي، وعليه أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.
فعلى من يرغب بشغل هذه الوظيفة التقدم بطلباتهم على لموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw.
 
ومن جهته أعلن الوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص عن حاجة وزارة التربية لشغل وظيفة مدير إدارة الأنشطة المدرسية بقطاع التنمية التربوية والأنشطة.
وعلى من يرغب بشغل الوظيفة أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (10) سنوات ، أو أن يكون حاصل على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتان أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (14) سنة.
 
كذلك أن يكون لديه سنتان في وظيفة مراقب وحاصل على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين، ويجيد استخدام الحاسب الآلي، ولديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي، وعليه أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.
فعلى من يرغب بشغل هذه الوظيفة التقدم بطلباتهم على لموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock