طلبتنا في الخارج

الجدعان: التقدم العلمي والغانم والجريدة والبنك الأهلي رعاة ذهبيين لمؤتمر اتحاد امريكا

  

أوضح نائب رئيس الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية فهد الجدعان أن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، وشركة الغانم، جريدة الجريدة والبنك الأهلي يشاركون في المؤتمر السنوي الثاني والثلاثون للإتحاد كرعاة ذهبيين.

 

وقال الجدعان في تصريح صحافي أن المؤتمر السنوي للإتحاد الثاني والثلاثون سوف يعقد خلال الفترة 25ـ29 بولاية كاليفورنيا بمدينة سان دييغو، ويأتي المؤتمر بعنوان “حلم الكويت يصحو بنا” مشيرا إلى أن الرعاية التي قدمها الرعاة الذهبيون ما هي إلا تأكيد على حرص تلك المؤسسات الراقية في دعم شريحة الشباب ومساعدتهم لما يحقق المصلحة الطلابية المرجوة.

وأكد الجدعان أن هذه الرعاية دلالة على جسور التعاون بين الإتحاد والشركات والمؤسسات الراعية والتي امتدت لفترات طويلة أثمرت خلالها نجاح المؤتمر السنوي للإتحاد شاكرا الجدعان للرعاة الذهبيين على ما قدموه من رعاية ودعم للإتحاد لإنجاح المؤتمر السنوي الثاني والثلاثين.

وأفاد الجدعان أن المؤتمر السنوي يعتبر التجمع الكويتي الاكبر والاكثر تميزا للكويتيين خارج الكويت لما فيه من فعاليات وانشطة يشارك فيها شخصيات من شتى المجالات مثل السياسية والاقتصادية والدينية والثقافية والرياضية كما يضم المؤتمر انشطة اخرى مهمة مثل معرض فرص العمل الوظيفية بمشاركة شركات القطاع الخاص. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock