التطبيقي

اتحاد التطبيقي التقى د. المكيمي وطرح هموم الطلبة وخطة عمله للمرحلة المقبلة

 

أشاد بحسن استقبال عميد النشاط لوفد الاتحاد

  
 
قال أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ماجد فالح العازمي أن وفدا من الهيئة الإدارية بالاتحاد التقى عميد النشاط والرعاية الطلابية بالهيئة د. حسين زايد المكيمي، وبحضور رئيس قسم المجالس الطلابية والجمعيات العلمية الأستاذ محمد سعد الرشيدي بعمادة النشاط والرعاية الطلابية، وجاء اللقاء للتعرف على أعضاء الهيئة الإدارية الجدد الذين فازوا بثقة الجموع الطلابية ولبحث عددا من القضايا الطلابية المطروحة على الساحة والتي تهم طلاب وطالبات الهيئة.
وأشار العازمي إلى أن الاتحاد عرض خلال اللقاء خطة عمل تتضمن بعض البرامج والأنشطة التي يعتزم تنظيمها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أن الهيئة الإدارية للاتحاد عرضت أبرز هموم ومشاكل الطلبة في كليات ومعاهد الهيئة.
وأوضح العازمي أن الهيئة الإدارية للاتحاد تشعر بالارتياح تجاه لقائها د. المكيمي الذي أكد أن أبوابه مفتوحة للاتحاد وأنه سوف يتعاون لأبعد مدى في حل قضايا الطلبة وتوفير كافة السبل الممكنة التي تساهم في سير العملية التعليمية بسهولة ويسر، ولفت إلى أن استقبال عميد النشاط لوفد الاتحاد كان رائعا، وأن الهيئة الإدارية مستبشرة خيرا بوجود مثل د. المكيمي على رأس عمادة النشاط والرعاية الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock