الجامعات الخاصة

د. صالح العتيبي: الكلية تساعد طلبتها على صقل مواهبهم

افتتح معرض المواهب الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية

  
 

أشاد د. صالح العتيبي العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية، بالمبادرين الشباب من طلاب وطالبات الكلية، وبما قدموه من مشاريع إنتاجية صغيرة في معرض المواهب الطلابية الذي اعتادت رابطة الطلبة على تنظيمه سنويا.

جاء ذلك بعد الجولة التي قام بها د. العتيبي على الأجنحة المشاركة في معرض هذا العام الذي افتتحه يوم الأحد 26 أكتوبر الجاري، حيث توقف عند كل واحد من الأجنحة وتعرف على محتوياته من مأكولات وعصائر وألبسة ومواد تجميل وإكسسوارات متعددة الاستخدامات وكلها من إنتاج وابتكار الطلبة المشاركين الذين اتخذوا منها هواية مفيدة قد تعود عليهم بالخير في حال عملوا على تطويرها لتتحول إلى مشروعات صغيرة في المستقبل بدل أن تظل مجرد هواية للتسلية وقت الفراغ.

وأكد د. العتيبي على دعم ومساندة إدارة الكلية لجميع الأفكار والمبادرات والمشاريع الإبداعية التي تبرز هوايات الطلبة وتدل على جديتهم في استغلال أوقات فراغهم بالمفيد والجيد والإيجابي من الهوايات المتنوعة، حيث تسعى الكلية إلى مساعدتهم على تطويرها وصقلها وتبنيها وذلك ضمن الجهود التي يتم بذلها في مختلف المجالات لبلورة شخصية طالب كلية القانون الكويتية العالمية وتزويده بالخبرات اللازمة لتأهيله أكاديميا وثقافيا وتوعويا لمستقبل واعد في مختلف المهن القانونية في القطاعين الحكومي والخاص والعمل المستقل حتى يساهم في خدمة وطنه ومجتمعه.

من جهته قال رئيس الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة فهد الحداد إن الرابطة تحرص سنويا على تنظيم معرض المواهب الطلابية، انطلاقا من جهودها في توفير كل ما يحتاج طالب الكلية من إمكانيات تساعده على تطوير قدراته سواء في الدراسة والتحصيل العلمي، أو في صقل شخصيته وإعداده للمستقبل وقد تزود إضافة إلى المعرفة والعلم والثقافة بقدرات ذاتية تمكنه من مواجهة الحياة المهنية باقتدار وكفاءة، وتم هذا العام تخصيص جائزة نقدية لأفضل جناح، مضيفا: لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أشكر د. صالح العتيبي على افتتاحه للمعرض ورعايته لجميع أنشطة الرابطة، مما يدل على حرص إدارة الكلية على تقديم كل ما يخدم طلبتها من مختلف النواحي.

وقد عبر عدد من الطلاب والطالبات المشاركين في المعرض عن شكرهم للرابطة على الجهود التي يتم بذلها لتنظيمه ليكون مناسبة لتعريف باقي الطلبة على ما لدى زملائهم من مواهب، وفي ذات الوقت تشجيع كل صاحب موهبة على كشفها في هذه المناسبة، وحتى يعمل من خلال الإقبال والملاحظات على تطويرها في المستقبل ربما لتكون مصدرا إضافيا للدخل إلى جانب الوظيفة التي سيتولاها، مما يضاعف عطاءه لمجتمعه.
   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock