التطبيقي

«كتلة التعليم التطبيقي» تقيم ندوة عن «فصل القطاعين»

أعلنت كتلة التعليم التطبيقي والتدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، التي تضم كلا من “رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية، ونقابة العاملين بالهيئة، ورابطة أعضاء هيئة التدريب”، تنظيم ندوة تحت عنوان “فصل التعليم التطبيقي عن التدريب”.

وقالت الكتلة، في تصريح صحافي أمس، إن الندوة ستقام برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى، في السابعة من مساء 18 الجاري على مسرح مكتبة البابطين، ويتحدث فيها كل من رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية م. وائل المطوع، وأمين سر نقابة العاملين بالهيئة م. فنيس العجمي، ورئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالإنابة م. عيسى العرف، وأمين السر السابق لرابطة أعضاء هيئة التدريس د. حسين عوض، وعضو هيئة التدريس د. كامل الصالح، إضافة لعدد من المتخصصين والمهتمين بالتعليم التطبيقي والتدريب.

ودعت الكتلة كل المهتمين بالتنمية البشرية والتعليم وجميع منتسبي الهيئة لحضور تلك الندوة والمشاركة بما لديهم من آراء وأطروحات تثري الندوة وتساهم في الحفاظ على هذا الكيان من الانهيار وليستمر في أداء دوره الوطني بتخريج الكوادر الوطنية الشابة التي تساهم بدورها في بناء نهضة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock