أخبار منوعة

«الرحمة العالمية» افتتحت مجمع النوري التعليمي في ألبانيا

 افتتحت جمعية “الرحمة العالمية” التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي مركز الشيخ نادر النوري التعليمي في ألبانيا بتكلفة قدرها 32 ألف دينار، لخدمة 200 مستفيد، بمشاركة سفير الكويت في ألبانيا، نجيب البدر، ومفتي مدينة دافينا الشيخ بليدار علي، ومديرين وممثلين للمؤسسات الإسلامية العاملة في ألبانيا.

وفي هذا الصدد، صرح رئيس مكتب ألبانيا وليد الياسين بأن منطقة “دلفينا” في ألبانيا من المناطق الاستراتيجية التي يغلب على سكانها الإسلام، إضافة إلى أن المكون الأكبر لتلك المنطقة من الشباب، مؤكدا على أهمية الوجود في مثل هذه المناطق لرفع التأهيل المهني للشباب والمستوى الإيماني لسكان المنطقة.

من جانبه، أعرب السفير البدر عن شكره وتقديره للمتبرعين الذين ساهموا في إقامة هذا الصرح، وتركوا بصمة بارزة لما جبل عليه أهل الكويت من حب العمل الخيري والتطوعي والاهتمام بتنمية ثقافة العمل الإنساني.

وأضاف أن مثل هذه المبادرة تعكس عمق العلاقات الثنائية، وتمثل امتدادا لعدد من المشاريع التنموية التي أقامتها الكويت، وتأتي في إطار الحرص على تعزيز البنية التحتية التعليمية وكذلك تعزيز جسور الصداقة بين الكويت وألبانيا في مختلف المجالات.

بدوره، أشاد رئيس مجلس البلدية في مدينة دلفينا البا هودا ونائب رئيس البلدية الير مهمتي بمساهمات الكويت وبما تقدمه من مشاريع تنموية تعود بالفائدة المباشرة لشعب ألبانيا، مؤكدا على حاجة المنطقة الماسة لمثل هذه المشاريع التعليمية التي تساهم في بناء الإنسان، معلنا في الوقت ذاته استعداده للمساعدة في المزيد من المشاريع المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock