جامعة الكويت

أ.د كرم : بدء التسجيل المسائي لبرامج عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للفصل الدراسي الأول 2015/2016

 
أعلن أ.د ابراهيم كرم عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الكويت عن بدء التسجيل المسائي لبرامج ودورات العمادة للفصل الدراسي الأول اعتبارا من يوم الأحد الموافق 27/9/2015 لغــاية يوم الثلاثاء الموافق 13/10/2015 خلال الفترة المسائية من الساعــة 5:30 – 8 مساءً , مع استمرارية التسجيل الصباحي خلال أوقات الدوام الرسمي يومياً من الساعة 8:30 -1:00 ظهراً.
وفي هذا الصدد قال أ.د. كرم ” أن التسجيل سيشتمل على الدورات الطلابية والندوات والمحاضرات والمقررات المسائية الخاصة باللغة الانجليزية واللغات المختلفة ، بالاضافة الى برامج تنمية المجتمع المتمثلة بالدورات الطلابية والنسائية والمجتمعية والأنشطة الربيعية ، ومجموعة من البرامج التدريبية ودورات الكمبيوتر”.
وعن نوعية البرامج المطروحة قال أ. د. كرم أن العمادة تطرح مجموعة من البرامج في الفصل الدراسي الأول تتمثل في :
قسم تنمية المجتمع : يطرح الدورات الطلابية والنسائية والمجتمعية وللطفولة والشباب والأسرة .
قسم التوعية المجتمعية : محاضرات وندوات مسائية ومعارض وأيام توعوية وأسابيع ثقافية.
قسم البرامج التدريبية : يطرح برامج تربوية، و برامج تدريبية عامة ، برامج لإعداد وتأهيل معلمي الإحتياجات الخاصة ، برامج اقتصادية وادارية .
قسم التعليم المستمر : يطرح مقررات مسائية خاصة باللغة الانجليزية واللغات المختلفة ، بالإضافة إلى دورات التوفل والآيلز والجيمات ، علماً بأن التسجيل في مقررات الإنجليزي مستمر حتى موعد الإختبار 7/10/2015 وباقي المقررات حتى اكتمال العدد حيث تبدأ الدراسة في جميع المقررات يوم الأحد الموافق 18/10/2015 وتستمر لغاية الأربعاء 23/12/2015 ، بواقع يومين في الأسبوع (الأحد والثلاثاء أو الاثنين والأربعاء) ساعتين في اليوم خلال الفترة المسائية مـا بيـن ( 5- 9 مساءً ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock