جامعة الكويت

د. المضف استقبل عميد كلية إدارة الأعمال الفرنسية بباريس

  
استقبل عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور جاسم المضف و مدير برنامج التبادل الطلابي الأكاديمي – د. كمال رويبح وعميد كلية إدارة الأعمال الفرنسية بباريس Paris School of Business أثناء زيارته لدولة الكويت.
حيث تمت مناقشة كيفية توثيق العلاقة بين الكليتين وتعزيز أواصر التعاون وتوسيعها بما يخدم رسالة الكليتين في مجال التبادل الطلابي الأكاديمي وذلك من خلال توسيع قاعدة مشاركة الطلبة في هذا البرنامج بما يعود بالفائدة على صقل مهارات الطلبة، و تأهيلهم للعمل في بيئات متعددة الثقافات وتقريب الفجوة بين الطلبة العرب و نظرائهم الفرنسيين, كما تطرق اللقاء الى السبل الكفيلة بتسويق التبادل الطلابي لدى شريحة الطلبة في كلى الكليتين من أجل استقطاب المزيد مشاركة الطلبة في هذا البرنامج، وإمكانية مشاركة طلبة كلية العلوم الإدارية في المسابقة الرقمية للمواقع الالكترونية التى تنظمها سنويا كلية إدارة الأعمال الفرنسية بباريس سنويا.
ورافق فريق التبادل الطلابي عميد الجامعة الفرنسية في جولة تفقدية للكلية و مرافقها من أجل الاطلاع على ما توفره الكلية للطلاب المشاركين في التبادل من الجامعات الأجنبية كما تم إشراك الزائر في لقاء تعريفي جمع الهيئة التدريسية ومسئولي وموظفي الكلية بمناسبة بدء الفصل الدراسي الأول الحالي.
     

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock