جامعة الكويت

كلية الحقوق تعلن انطلاق مؤتمر ” مكافحة الفساد: تحديات وحلول استراتيجية”

 

كتبت: دلال النجادي

تصوير: حسام المحمدي

 

أقامت كلية الحقوق بجامعة الكويت يوم الأحد الموافق 10/3/2019 مؤتمراً صحافياً لشرح تفاصيل مؤتمرها السنوي المقام هذا العام تحت عنوان  مكافحة الفساد: تحديات وحلول استراتيجية، وذلك بحضور عميد كلية الحقوق أ. د فايز الظفيري، ورئيس المؤتمر د. بدر الراجحي، ورئيسة اللجنة العلمية للمؤتمر د. نورة العومي، ورئيسة اللجنة التنظيمية د. إيمان القطان في تمام الساعة 11:00 صباحا بمبنى الكلية في الحرم الجامعيالشويخ.

ويتضمن المؤتمر المقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح يوم الأربعاء 13/3/2019 في تمام الساعة 9 صباحا في مسرح أ. د.عثمان عبدالملك بكلية الحقوق ثلاثة محاور أساسية لتشتمل دور التشريعات الوطنية في التصدي للفساد، وتعريف الفساد من حيث المفهوم والأثر، والدور المؤسسي للحد من الفساد.

 

وبدوره أعرب عميد كلية الحقوق أ. د. فايز الظفيري أن هذا المؤتمر تقيمه جامعة الكويت متمثلة بكلية الحقوق سنويا، بمشاركة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والضيوف من ذوي الخبرة من الأساتذة والمختصين، لمناقشة أبرز المستجدات بالساحة فيما يتعلق بالشؤون المحلية، وطرح أهم التشريعات والسياسات والحلول المناسبة لها، وذلك للحد من مؤشرات الفساد ومكافحتها.

والجدير بالذكر أن أبرز ما يميز مؤتمر 2018/2019 حرص المنظمين على الجودة، والواقعية بالطرح، والموضوعية بانتقاء المشاركات من البحوث العلمية والتي تم تقديمها عبر موقع المؤتمر الإلكتروني، ومشاركة نخبة من الأساتذة المختصين من الكويت والمملكة العربية السعودية وتركيا، وسيتضمن المؤتمر الأول للملصقات العلمية لكلية الحقوق بمشاركة نخبة من الباحثين المتميزين في الكلية.

 

   

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock