جامعة الكويت

انطلاق انتخابات اتحاد طلبة الجامعة بمشاركة 31 ألف طالب وطالبة

  

الوطن – انطلقت منذ قليل عملية الاقتراع في عدد من اللجان الانتخابية بالجامعة لاختيار اتحاد الطلبة والتي تستمر حتى الساعة 2 ظهراً، حيث يحسم 31 ألف طالب وطالبة يحسمون انتخابات اتحاد طلبة الجامعة اليوم.

ومع احتدام المنافسة بين القوائم للفوز بعملية الاقتراع، تواردت أنباء من داخل الجامعة وامتدت على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بنشوب هوشة بين المستقلة والعلمية على مستجد بالهندسة.

ويصوت طلبة الجامعة اليوم لاختيار اتحاد طلبة جامعة الكويت، وتفتح أبواب صناديق انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت من الساعة الـ8 صباحا الى الساعة الـ2 ظهراً.

وأكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون الفروع عبدالله الفقعان أن التواجد لن يكون مسموحا الا لأعضاء لجنة الانتخابات، وأعضاء لجان الفرز والمناديب الأصلية للقوائم ومناديب الفرز لكل قائمة بالإضافة إلى رجال الصحافة وجمعيات النفع العام وضيوف الشرف، وسنقوم بتنظيم العملية من خلال عمل هويات لمن يكون مسموحا لهم في الدخول.

وكانت الهيئة التنفيذية لشؤون الفروع قد استعدت، لحسم انتخابات اتحاد طلبة الكويت فرع الجامعة، والتي انطلقت اليوم، ويتنافس فيها 5 قوائم طلابية، هي: تحالف قائمتي الائتلافية والاتحاد الإسلامي، والقائمة المستقلة، وقائمة الوسط الديموقراطي، والقائمة الإسلامية، والقائمة المدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock