التطبيقي

الأثري :أيادي سموه البيضاء جابت مشارق الأرض و مغاربها لإغاثة شعوب العالم

  

 

تقدم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.أحمد الأثري بأسمى آيات التهاني و التبريكات إلى صاحب السمو أمير البلاد الشبخ صباح الأحمد – حفظه الله و رعاه – بمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى لتكريم سموه من قبل الأمم المتحده و إختياره قائدا للعمل الإنساني و إختيار الكويت مركزا انسانيا عالميا .

و أكد د.الأثري أن اللقب الأممي فخر و شرف كبير للكويت وشعبها الكريم و للعرب و المسلمين ، و أن حصول سموه على لقب قائد العمل الإنساني يتفق مع جهود سموه و دعمه اللامحدود و أياديه البيضاء التي جابت مشارق الأرض و مغاربها للتخفيف عن المعوزين و المحتاجين و لإغاثة كافة شعوب العالم دون الإلتفات إلى عرق أو جنس أو دين .

و أشار د.الأثري إلى أن الإحتفال بدولة الكويت كمركز إنساني عالمي في مثل هذا الوقت من كل عام إنما يأتي تقديرا لتاريخ البلاد الحافل بالعطاء الإنساني الممتد من خلال المشاريع التنموية و المساعدات الإنسانية و المساهمات الحضارية التي أقر بها العالم أجمع لبلد كريم يمد يد العون لكل من هو بحاجة للمساعدة .

و عبر د.الأثري عن تمنياته القلبية الصادقة لصاحب السمو أمير البلاد لمواصلة مسيرة الخير و العطاء و دعم الأعمال الإنسانية ، داعيا الله أن يحفظ الكويت و شعبها من كل مكروه و سوء تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد – حفظه الله و رعاه – و سمو ولي عهده الأمين .

و جدد مدير عام (( التطبيقي )) العهد بالإلتفاف حول القيادة الحكيمة لصاحب السمو و مواصلة العمل الدؤوب و المخلص لترسيخ مكانة الدولة المرموقة على المستوى العالمي إستمرارا لمسيرة التميز و الحداثة التي بدأها ووضع لبنتها صاحب السمو أمثير البلاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock