الجامعات الخاصة

«GUST» تنظم لقاء تنويرياً للأساتذة الجدد

  
نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» لقاء تنويريا لأعضاء هيئة التدريس الجدد البالغ عددهم 17 من الكويت وأوروبا وأميركا، للتعرف على الإدارة العليا للجامعة وزملائهم من أعضاء هيئة التدريس الحاليين، ولمعرفة الإجراءات اللازمة لضمان انتقال سلس إلى أدوارهم الجديدة.

وقال رئيس الجامعة د. دونالد بيتس، خلال اللقاء: «بالنسبة إلى بعضكم، قد تكون هذه أول تجربة للمعيشة في هذه المنطقة، ونحن نهدف لجعل هذه التجربة ممتعة ومثمرة، وفي جامعتنا، نفخر بالعلاقة الوثيقة التي بين أعضاء هيئة التدريس وطلابنا، والتي تعزز بدورها الاحترام والاحساس بالانتماء للجميع».

وحضر اللقاء الذي وزع على ثلاثة أيام نائب رئيس الجامعة للخدمات الأكاديمية، د. صباح القدومي، ونائب الشؤون الأكاديمية د. صلاح الشرهان، ومدير إدارة الموارد البشرية محمد الناصري، والقائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية د. محمد عليان، ومساعد عميد كلية الآداب والعلوم د. رونالد غودوين.

واشتمل اليوم الأول في اللقاء على مراجعة خدمات إدارة الموارد البشرية ومزايا أعضاء هيئة التدريس، وشرح سياسات وإجراءات الجامعة، مع فهم للبيئة الأكاديمية في المنطقة من تقديم قسم الشؤون الأكاديمية.

وخلال اليوم جال الأساتذة الجدد رفقة ادارة العلاقات العامة في الحرم الجامعي، ثم اجتمعوا مع الأقسام الأكاديمية وغير الأكاديمية في الجامعة، حيث عرض كل قسم نبذة عن أبرز الخدمات التي يقدمها.

وبينما سيغطي اليوم الثاني من اللقاء نظام الجامعة الإلكتروني بما في ذلك نبذة عن خدمات المكتبة، سيركز اليوم الأخير على فهم خدمات مركز نجاح الطالب وكيفية التواصل مع أعضاء هيئة التدريس الحالية والحصول على نصائح حول كيفية التفوق في الجامعة.

ومن جانب آخر، عقد مجلس الأمناء بالجامعة برئاسة د. سالم الطحيح اجتماعه الدوري الأخير للعام الدراسي 2014/2015 بحضور جميع أعضاء المجلس.

ووافق المجلس على البدء في مرحلة التشيد والبناء لإنشاء المرحلة الثانية من الحرم الجامعي المكون من مبنى كلية الهندسة والعمارة بمساحة 17.500م2، ومواقف السيارات المتعددة الادوار بطاقة استيعابية لأكثر من 2000 سيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock