التطبيقي

المشيعي : نقف صفا واحد لمواجهة التطرف

  

نائب مدير عام التطبيقي يؤكد ان تكاتف الكويتيين سيقضي على الإرهاب

 قال نائب المدير العام لقطاع التعليم والبحوث في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عيسى المشيعي إن الجرائم المنظمة التي تدار من قبل العصابات الإرهابية التي تتخفى بهوية مذهب او طائفة او فكر من أجل أن تخدم أهداف شيطانيه تخربيه لبلد المحبة والسلام وذلك بغرض إشاعة الفوضى وهدم الشرعية ومن ثم تسمح بالتدخل الخارجي مهما كانت جنسيته للسيطرة على رقاب العباد ولنهب مقدرات البلاد إنه لفعل قبيح وعمل مشين وجرم لا يغتفر. 

وتابع قائلا الا انه ولشديد الحزن والأسى ان يتعاون بعض أبناء الوطن مهما كان مذهبهم او طائفتهم او انتمائهم لهدمه وتشريد مواطنيه وسرقة ثرواته من اجل مصالح زائفة وأحلام كاذبة. 

 

وأضاف المشيعي قائلا أيعقل ان المناهج والمواد الدراسية التي تعلمنا منها منذ نعومة أظافرنا ان تكون وراء هذا التطرّف الفكري المنحرف عن ديننا الحنيف وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطاهرين الأخيار والقادم إلينا من الخارج لخدمة أهداف محدده وأغراض ظاهرها بها الرحمة وباطنها بها العذاب إلا أن الجرائم بحق الوطن من أبناء الوطن هي خيانة عظمى يجب ان يوقع على فاعليها أشد العقوبات مع التنكيل والتشهير بهم ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه وردعا لمن يفكر للقيام بمثل هذا الأعمال المشينة.

واكد المشيعي نحن أبناء هذا الوطن الغالي نقف صفا واحدا وراء أبانا الكبير حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد أمير البلاد المفدى ولا ننسى مقولته المشهور “هذول عيالي” التى نطق بها سموه في أحلك الظروف وخاطر بنفسه ليكون في مقدمة من يتصدى للإرهاب والإرهابيين الذين أرادوا للكويت السوء والدمار ومرتعا تعبث بها الغربان ولي رجاء بأن يكون لقضائنا العادل كلمة الفصل لحماية هذا الحصن المنيع وأن يظل وطننا عزيزا واحة أمن وأمان وحفظ الله الكويت من كل مكروه. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock