جامعة الكويت

فهد الديحاني : اتحاد الطلبة يقيم مسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية

  

والشكر والتقدير لرعاة المسابقة

أعلن أمين صندوق الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة فهد حمود الديحاني عن إقامة مسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية خلال هذا الشهر المبارك ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 15/7/2015 . وتأتي تلك المسابقة من أجل العمل على تحفيز الطلبة وتشجيعهم على حفظ كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .
ونوه الديحاني قائلاً بأن المسابقة ستنقسم إلى قسمين القسم الأول لحفظ القرآن الكريم الذي سيكون على ثلاث مستويات ( المستوى الأول حفظ سورة الكهف والمستوى الثاني حفظة سورة السجدة والمستوى الثالث حفظ سورة تبارك ) أما القسم الثاني للمسابقة فستكون مسابقة السنة النبوية والتي تم تقسيمها أيضاً على ثلاث مستويات ( المستوى الأول حفظ الأحاديث من 1 – 20 من متن الأربعين النووية والمستوى الثاني حفظ الأحاديث من 1 – 15 من متن الأربعين النووية والمستوى الثالث حفظ الأحاديث من 1 – 10 من متن الأربعين النووية ) ، علماً بأنه قد تم الاستعانة ببعض المشايخ للتسميع لهذه المسابقة .
وأضاف الديحاني قائلاً بأن قد تم تخصيص العديد من الجوائز القيمة إلى كافة المشاركين بتلك المسابقة من أجل العمل على تحفيزهم وتشجيعهم وبث روح التنافس الشريف فيما بينهم علماً بأنه سوف يتم تخصيص بعض الجوائز المادية للجموع الطلابية ولأصحاب المركز الأول والثاني والثالث لكل مسابقة على حده .   
وأختتم الديحاني تصريحه بدعوة الجموع الطلابية للمشاركة والتفاعل مع فعاليات تلك المسابقة والتسجيل فيها علماً بأن قد تم تخصيص رقم 99922817 للتسجيل والاستفسار ، واستكمل قائلاً بأننا نوجه كل الشكر والتقدير لكافة الرسميين لتلك المسابقة الدينية منهم مبرة أهل الخير وشركة بنتا للأثاث ومبرة أهل الأل والأصحاب وجمعية التكافل الذين لم يبخلوا علينا بأن نوع من أنواع الدعم للمساهمة في تميز ونجاح فعاليات تلك المسابقة فلهم كل الشكر والعرفان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock