جامعة الكويت

جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت أقامت تأبين الشهداء لمنتسبي جامعة الكويت

 

DSC00395
أكاديميا | (خاص) كتب: فاطمة الزيد – وائل الحويدر
بحضور وزير التربية والتعليم د. بدر العيسى أقامت جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت تأبين لشهداء المسجد الصادق من منتسبي جامعة الكويت؛ وقال معالي وزير التربية والتعليم د. بدر العيسى بأن اليوم هو عزاء جميع الكويتيين بعيداً عن الطائفية، نحن جميعنا كويتيين مسلمين، هذه الفاجعة أوصلت للناس بأن الكويت يد واحدة.
من جهة أخرى قال رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس د. أنور الشريعان بأن اليوم كلنا سنة وشيعة أخوان، حضرنا لتأبين الزملاء الشهداء في تفجير المسجد الصادق، ولكن يجب علينا كأعضاء هيئة تدريس أن نزرع الوحدة الوطنية ونبتعد عن كل مايثير الفتنة، ونطالب بإيقاف كل عضو ينشر هذا الفكر المتطرف، ويجب على الدولة إغلاق جميع القنوات التي تبث الفكر المتطرف للأطفال والشباب، تفجير المسجد الصادق كان درس للعالم حيث توحدت الكويت سنة وشيعة من أجل هذا الوطن؛ اليوم كلنا الكويت.
كما قال الناطق الرسمي باسم جمعية أعضاء هيئة التدريس د. مساعد الزيد: “الجمعية أقامت هذا الحدث لأنه واجب وطني يجب على الجميع أن يقوم بالمثل، فنحن هناك اليوم مجتمعين سنة وشيعة لتأبين الزملاء الشهداء الذين عملنا معهم على مدار سنوات دون تفرقة، نسأل الله أن يتقبلهم من الشهداء، كما نتقدم بالتعازي والتبريكات بنفس الوقت لذويهم، وذلك لرحيلهم واستشهادهم”.
DSC00372 DSC00373 DSC00374 DSC00381
IMG_8954


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock