جامعة الكويت

طلبة كلية العلوم الإدارية في رحلة ميدانية لـ” شركة الغانم للإلكترونيات “

 

  

   
نظم الأستاذ بقسم الطرق الكمية ونظم المعلومات بكلية العلوم الإدارية جامعة الكويت د. كمال رويبح زيارة ميدانية لمجموعة من طلبة تخصص نظم المعلومات في الكلية إلى شركة الغانم للإكترونيات بهدف إطلاعهم على نظام المعلومات التي تستخدمها شركة الغانم، وأتت هذه الزيارة إيماناً بأن التجربة العملية والمعاينة المادية ترسخ في عقل الطالب أكثر من الدروس النظرية، وأن الزيارة الميدانية للمنظمات أغنى من الإلقاء الروتيني لاستيعاب المصطلحات النظرية وأهمية التواصل مع المنظمات في الكويت و الإهتمام بشريحة الخريجين. 

 

وهدفت الزيارة لشركة الغانم لربط المقررات النظرية بعالم من المنظمات وإعطاء فرصة لطلبة كلية العلوم الادارية لرؤية المفاهيم النظرية في واقع هذه المنظمات، ومن خلال هذه الرحلة الميدانية تم تعريف الطلبة على أهم الطرق والنظم التي يتم عليها دراسة السوق الكويتي، وعرض أهم المزايا التي تتمتع بها الشركة، وتم التعريف على وسائل جذب الافراد لشراء السلعة والتعريف بها . 

 والجدير بالذكر هو أن الدكتور كمال رويبح ينظم الرحلات الميدانية في كل فصل دراسي للمنظمات الخاصة أو الحكومية في الكويت لغرس مفاهيم التخصص في عقول الطلبة من الناجية العملية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock