قسم السلايدشو

بيان الاتحاد الوطني لطلبة الكويت يدين الحادث الارهابي الجبان الذي وقع على مسجد جعفر الصادق

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم: 

{ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزيٌ ولهم في الآخرة عذاب عظيم}

بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره ينعي الاتحاد الوطني لطلبة الكويت (الهيئة التنفيذية – فرع جامعة الكويت – فرع جمهورية مصر العربية – فرع المملكة المتحدة وأيرلندا – فرع الولايات المتحدة الأمريكية – فرع فرنسا والدول المجاورة لها – فرع استراليا – فرع كندا) شهداء الكويت الذين راحوا ضحية الحادث الأثيم الذي وقع اليوم على مسجد الصادق الأمين بمنطقة الصوابر. 

ويؤكد الموقعون على هذا البيان على أن تلك الافعال الارهابية الخسيسة لن تتمكن من اضعاف وحدتنا الوطنية وتمسكنا جميعا بالتعايش سويا منعمين في تراب هذا الوطن الغالي الذي يحتضننا جميعا لافرق بين سني وشيعي او حضري وبدوي فجميعنا أبناء الكويت الغالية التي ندين لها بالفضل ومستعدين للتضحية من اجلها بكل غال ونفيس لدينا في سبيل استقرارها وأمنها.

إن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت والذي يمثل كافة الجموع الطلابية في الداخل والخارج بكافة طوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم السياسية والفكرية إذ يستنكر ويدين ويرفض تلك الممارسات الخسيسة التي لا تعبر سوى عن مرتكبها وفكر الفئة الضالة التي ينتمي إليها ، فإنه يدعو عموم شعب الكويت إلى التمسك بوحدتهم الوطنية والتفافهم حول قيادتهم السياسية الحكيمة والتي لطالما استطعنا من خلالهما عبور المحن والشدائد التي ألمت بوطننا الحبيب.

ويشدد الموقعون على هذا البيان على أنه لن تفلح يد الاثم والارهاب والمؤامرات مهما حاولت في أن تنال من وحدة الكويتيين ، بل ستزداد روابط الألفة والتقارب بين ابناء الشعب ليعبروا بسفينة الوطن لبر الامان.

رحم الله الشهداء ضحايا هذا الحادث الجبان وكتب للمصابين الشفاء العاجل وحفظ الله الكويت من كل سوء ومكروه وأبقى لنا قيادتنا السياسية الحكيمة ذخرا وعونا .

الموقعون على البيان:

الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت

 الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة

 الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع جمهورية مصر العربية

الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة وأيرلندا

الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية

الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع فرنسا والدول المجاورة لها 

الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا

الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع كندا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock