جامعة الكويت

القائمة الإسلامية تقدّمت بحزمة من المقترحات تسهم في الحد من الازدحام المروري بمواقع الجامعة.

  

فيما يخص تقديم اقتراحات تخص الازدحام المروري في المواقع الجامعية.
 
– هاشم فاضل: وُعدنا بدراسة الموضع مع الجهات المعنية، وثقتنا كبيرة بكل السادة المعنيين بهذا الموضوع.
 

أوضح أمين سر القائمة الإسلامية هاشم فاضل أن القائمة قد تقدّمت بحزمة من الاقتراحات والمطالبات تساعد وتسهم في الحدّ من مشكلة الازدحام المروري الخانق في المواقع الجامعية، وبالأخص موقع الشويخ والخالدية وكيفان.

 

جاء ذلك من خلال كتاب مقترح قدمته القائمة في لقاءها مع الدكتور حسن كمال عضو المجلس البلدي، رئيس لجنة محافظة العاصمة، وذلك يوم الأحد الموافق 23 / 6 / 2015م.

 

وأضاف هاشم فاضل: إن هذا الاقتراحات جاءت من خلال ما تلمسه القائمة وعموم الطلبة والكادر الجامعي من الزحمة المرورية الخانقة في المواقع الجامعية، وما تسببه من تعطيل لحركة السير الطبيعية، والاختناقات الحادة، وتأخير الجميع في الوصول لمقاصدهم.

 

وأوضح هاشم فاضل أن السيّد العضو أبدى اهتمامه الشديد والأكيد بهذا الموضوع، ووعد بمناقشة هذه المقترحات ومدى جدوى تطبيقها مع المعنيين في وزارة الداخلية وبلدية الكويت ووزارة الأشغال والإدارة الجامعية، وأشار لقرب عقد اجتماع مع إدارة شئون المرافق بجامعة الكويت وذلك يوم الأربعاء 24 / 6 / 2015م.

 

وثمّن هاشم فاضل دور العضو الدكتور حسن كمال لتعاونه وسعيه لحل الموضوع والنظر فيه باهتمام وعناية تلبية للمطالب والطموحات الطلابية المختلفة.

 

كما أكد هاشم فاضل على استمرار تحرك القائمة وسعيها – مع الجهات المعنية – لإقرار وتنفيذ هذه المقترحات بما يخدم الطلبة والأساتذة وجميع العاملين في السلك الجامعي الموقر.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock