التطبيقي

عميد «الأساسية»: أرجح إغلاق شعب عدة في الفصل المقبل 

 

رجح عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد اللوغاني، اغلاق شعب عدة في الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2015/ 2016، وذلك حسب الميزانية المخصصة لهذا الفصل، مبينا انه «لايمكن فتح شعب ليس لها ميزانية».
وقال الدكتور أحمد اللوغاني، في تصريح خاص لـ«الراي»، إن «هذا الأمر لايزال تحت الدراسة ولم يتم اتخاذ أي خطوة مسبقة فيه، ولكنه قد يكون احد الاحتمالات في سبيل التكييف مع الميزانية المقترحة».
واضاف الدكتور اللوغاني، إن «الفصل الصيفي وضع لخدمة شريحة محددة، وهم الخريجون والمتوقع تخرجهم في الفصل الأول، وقد قمنا بحصر هذه الشريحة، وتم تجهيز مجموعات محددة لها لتقديمها في هذه الفترة، خصوصا في ظل السياسة التقشفية الحالية التي تمر فيها الكويت على مستوى الميزانيات ككل».
وتابع اللوغاني، «بقدر المستطاع سيكون لدينا نوع من التحرك في حدود الميزانية التي تحددها لنا الهيئة، وهمي كعميد لكلية التربية الاساسية ان أوفر مقررات تخدم الخريجين للفصل الصيفي والفصل الاول، وباعتقادي انه ان انجزنا هذا العمل بنجاح فإن ذلك سيكون انجازاً راقياً، وسيكون الفصل الصيفي حقق هدفه».
واختتم اللوغاني، «نحن في الكلية قائمون على دراسة وتقييم الميزانية التي حددتها الهيئة، والهيئة بدورها ستتعرف على امكانية اكتفاء الكلية من الميزانية المقررة ام لا؟».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock