التطبيقي

القطان : 1000 متقدم لتخصص حفر آبار في قطاع التدريب

انتهاء التسجيل الأربعاء المقبل وإعلان النتائج منتصف أغسطس
كد مدير إدراة قبول المتدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. حمود القطان أن هناك 1000 طالب متقدم لتخصص عامل حفر آبار الذي اعتمدته الهيئة مؤخرا، لافتا إلى أن هذا التخصص يشمل طلبة حملة الثانوية المرحلة التاسعة إلى مافوق من حملة الشهادات الثانوية العامة في دولة الكويت.
وتابع القطان، في تصريح لـ «الجريدة»، أن حملة الشهادات الابتدائية وما فوقها من المرحلة الخامسة تشملهم التخصصات المهنية والتي تكون في معهد الشويخ الصناعي، ومعهد صباح السالم، ومعهد التمريض، مبينا أن عدد المسجلين في تلك المعاهد بلغ 265 طالباً.
وأضاف أنه تم اعتماد تخصصين جديدين، ولاحظنا إقبالاً عليها في التسجيل، وهما تخصص طباعة وتسجيل بيانات، وخدمات بلدية بتخصص «نظافة»، حيث يشمل هذا التسجيل الطالبات فقط. وبين القطان أن عملية التسجيل مستمرة على مدار 24 ساعة على موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وآخر يوم لاستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بقطاع التدريب من الطلبة سوف يكون تاريخ 3 أغسطس، وسيتم إعلان قبول الطلبة المقبولين في قطاع التدريب منتصف أغسطس، مشيراً إلى أن الطلبة الذين يجب عليهم الحضور في صالة التسجيل هم طلبة المنح الدراسية، وأبناء الكويتيات، والشهادات الخارجية، وأن من شروط المتقدمين أن يكون عمر الطالب المتقدم من 18 الى 26 سنة، ولا نقبل أي طالب يكون موظفاً في القطاعات الحكومية والخاصة.

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock