قسم السلايدشو

الإعدام لمعلم إعتدى جنسياً على 26 طفل

  
استمرارًا لسياستها فى تغليظ العقوبات على مرتكبى الجرائم الجنسية ضد الأطفال، أصدرت محكمة صينية حكمًا بالإعدام على مدرس بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسى على 26 طفلة، حين كان يعمل فى إحدى المدارس الابتدائية. 
وذكر موقع “shanghaiist” الصينى أن محكمة الشعب المتوسطة فى مدينة “تيانشوى” فى مقاطعة “قانسو” حكمت على مدرس صينى يدعى “لى جيشون” بالإعدام، بعد أن وجدته مذنبًا فى الاتهام بالاعتداء الجنسى على 26 تلميذة تتراوح أعمارهن بين 4 و11 عامًا، فى الفترة بين 2011 إلى 2012 حين كان يعمل بمدرسة ابتدائية. 
ووفقًا لـ”شينخوا” وكالة الأخبار الرسمية فى الصين فإن المحكمة وجدت أن المدرس استغل خجل وصغر سن التلميذات وارتكب أفعاله المشينة فى الفصول الدراسية أو فى العنابر الملحقة بالمدرسة، ونظرًا للضرر الذى يلحق بالفتيات الصغيرات والأثر الاجتماعى السلبى للغاية لجريمته قررت المحكمة توقيع أشد عقاب عليه. 
ويشار إلى أنه فى أبريل الماضى واجه مدرسون آخرون فى الصين عقوبة الإعدام على الاعتداء الجنسى على الأطفال، بينهم مدرس يبلغ من العمر 59 عامًا، وآخر فى السادسة والخمسين. 
وكانت المحكمة العليا فى الصين أمرت فى عام 2013 بتوقيع أشد العقوبات على المعتدين جنسيًا على الأطفال، بعد أيام من اكتشاف 7 حالات اعتداء جنسى على أطفال فى سن المدرسة، وفى معظم الحالات ارتكبها معلمون أو مسئولون حكوميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock