جامعة الكويت

فهد الديحاني : نستغرب عدم الالتزام بمواعيد صرف المكافأة الاجتماعية ..

فهد حمود الديحاني أمين الصندوق

ومن لا يقدر على تحمل مسئولياته عليه تقديم استقالته

استغرب أمين صندوق الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة فهد حمود الديحاني  عدم الالتزام بمواعيد صرف المكافأة الاجتماعية والتي سبق مراراً وتكراراً الاتفاق على مواعيد صرفها خلال الفترة من 18 – 22 من كل شهر وطبقاً للوائح المعمول بها وحسب البنوك التي تنزل بها حسابات الطلبة  .

وانتقد الديحاني سوء الأداء وسوء التخطيط وكثرة الحجج الواهية التي يطالعنا بها الأخوة المسئولين كل في مكانه والتي تنال من حقوق الطلبة والطالبات بجامعة الكويت بل وتساهم بشكل كبير في تشتيت أذهانهم فيما بين متابعة أمورهم الدراسية وانتظار نزول المكافأة الاجتماعية التي أصبحنا  لا نعرف لها موعداً ومن هو المسئول عن تأخيرها وعدم صرفها  بمواعيدها المحددة .

وأضاف الديحاني قائلاً بأنه وبعد هذه الفترة الكبيرة وبعد تلك المماطلات والتسويفات التي نتلقها يومياً من كافة الجهات المعنية بالجامعة عن موعد نزول تلك المكافأة وكافة أخبارها لا نجد من يعطينا الجواب النهائي لتلك الأسئلة فلمصلحة من هذا التخبط والتناقض وعدم وضوح الرؤية لدى الطلاب والطالبات بالجامعة     .

واستكمل الديحاني بأننا نطالب كل من له يد أو مسئولية عن هذا التأخير الغير مبرر مطلقاً ومن لا يرى في نفسه القدرة على تحمل هذه المسئولية من مختلف الإدارات المعنية بالجامعة المعنية بهذا الشأن فليتقدم باستقالته ليريح ويستريح ويترك منصبه لمن يقدر على تحمل تلك المسئولية التي يعاني منها الطلبة   .

وأختتم الديحاني تصريحه بأنه إلى متى يتم تحميل الطالب أخطاء الآخرين الذين يكتشفون أموراً وثغرات بعد فوات الميعاد ولا يراعون فيها مصالح الطلاب والطالبات بالجامعة الذين يجب أن يهتموا فقط بأمورهم الدراسية وليس البحث عن كيف ولماذا وأين ولمن؟ وأننا سوف نتمهل قليلاً قبل تصعيد هذا الأمر بعد أن فاض الكيل بنا وبجموعنا الطلابية من هذا التخبط وسوء الإدارة  ، ونؤكد لجموعنا الطلابية بأننا على العهد باقون وماضون في العمل على تحقيق كل ما هو يصب ويخدم مصلحتهم لأننا قد وجدنا من أجلهم ونعمل وسنظل نعمل على خدمتهم .  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock