جامعة الكويت

اتحاد طلبة الجامعة في ضيافة اللواء إبراهيم الطراح مدير أمن العاصمة   

  

لمناقشة بعض الأعمال استعدادا للفصل الدراسي الصيفي

أعلن أمين صندوق الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة فهد حمود الديحاني عن قيام وفد من الاتحاد وبمشاركة عواد صبر الشمري مدير المكتب التنفيذي بزيارة إلى مكتب معالي اللواء إبراهيم الطراح “مدير أمن العاصمة” للمناقشة والتباحث حول آخر المستجدات التي تهم جموعنا على الساحة الجامعية .
وأضاف الديحاني قائلاً بأن تلك الزيارة إلى مكتب معالي اللواء / إبراهيم الطراح “مدير أمن العاصمة” تأتي في إطار حرص الاتحاد على التواصل والتعاون فيما كافة الجهات داخل وخارج الجامعة من أجل العمل على تذليل كافة الصعاب والمشكلات التي تواجه جموعنا الطلابية في كافة المواقع والكليات الجامعية .
ومن جهته أوضح مدير المكتب التنفيذي عواد صبر الشمري بأن هذا اللقاء جاء في إطار من الود والاحترام والتقدير من قبل معالي اللواء،/ إبراهيم الطراح “مدير أمن العاصمة” من حسن الاستقبال وطيب الضيافة وحسن استماعه لكافة المشاكل والمعوقات التي تواجه جموعنا الطلابية خصوصاً فيما يتعلق بالمخالفات المرورية على الطلبة وقلة المواقف والازدحام المروري الدائم الذي يتطلب ضرورة فتح آفاق التعاون والتنسيق فيما بين وزارة الداخلية وجامعة الكويت للحد والتقليل من هذه المشكلات .
واستكمل الديحاني قائلاً بأن من ضمن تلك الموضوعات التي طرحت على معالي اللواء/ إبراهيم الطراح “مدير أمن العاصمة” هي وعده في القيام بجولة ميدانية لكافة المواقع الجامعية المختلفة للتعرف على أهم المشاكل والمعوقات بشكل عملي وقريب لوضع تصور كامل عن هذا الشأن .
وفي ختام اللقاء قام وفد الاتحاد عواد صبر الشمري وفهد حمود الديحاني بتقديم درعاً تذكارياً لمعالي اللواء/ إبراهيم الطراح “مدير أمن العاصمة” تقديراً وعرفاناً بالدور الأمني والتعاون المثالي الذي يعود أثره بالمنفعة والفائدة على جميع أهل المعمورة متمنين له كل التوفيق والنجاح والتقدم . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock