التطبيقي

مهندس وائل المطوع: بدأنا نلمس النتائج الايجابية للقرار الاصلاحي بتدوير نواب المدير

مهندس وائل المطوع
مهندس وائل المطوع

قال المهندس وائل يوسف المطوع رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية أن النتائج الإيجابية للقرار الصائب  بتدوير نواب المدير العام للهيئة بدأت تطفو على السطح، معتبرا أن عملية التدوير جاءت إصلاحية وفي وقتها المناسب لتعديل المسار من خلال تلك التعديلات الصحيحة بهدف معالجة العديد من القضايا التي كانت تعاني منها الهيئة ووضع استراتيجية جديدة  واضحة المعالم لمستقبل الهيئة، مثمنا لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، ولمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري تلك الخطوة التاريخية التي بدأت الهيئة تحصد ثمارها، حيث تم تحريك عجلة العمل والقضاء على الركود والروتين الذي كان متبعا ببعض القطاعات.

 

وأشار المطوع إلى أن الرابطة كانت قد استبشرت خيرا بتولي د. بدر العيسى حقيبة وزارة التربية ووزارة التعليم العالي، وها هي الأيام تثبت أن الرابطة كانت صادقة في حسها، وأخيرا جاء وزيرا للتربية وللتعليم العالي يعرف ويقدر مدى أهمية الهيئة ويلتفت إليها باهتمام كونها أكبر مزود لسوق العمل بالكوادر الكويتية الشابة، ولديه حرص شديد للقضاء علي  المشاكل والصعوبات التي تعاني منها الهيئة ويضع يده على مكامن الخلل والعمل على إصلاحه، مؤكدا دعم الرابطة المطلق لوزير التربية ومدير عام الهيئة في خطواتهم الإصلاحية الرامية للاستقرار والتطوير والقضاء على مشاكل الهيئة.

 

وأكد المطوع أن تولي د. عيسى المشيعي مسئولية قطاع التعليم التطبيقي والبحوث خطوة في الاتجاه الصحيح فهو ليس بغريب عن القطاع وتولى تلك المسئولية من قبل لمدة عام كامل شهد خلالها القطاع تطورا ملحوظا وتعاونا مع باقي قطاعات الهيئة، وأن الرابطة على يقين بأن المرحلة المقبلة ستشهد نتائج ملموسة بعد توليه هذا المنصب، وأنها تمد يدها له بالخير من أجل الارتقاء بالقطاع والقضاء على المشاكل التي عانى منها خلال الفترة السابقة، فها هو بعد اسبوعين  من  توليه المنصب يفتح بابه للجميع  ويخرج قرار بعثات المدربين بالكليات من الادراج ويصدر قراره للكليات  مما يبعث بالطمأنينة أن المرحلة المقبلة ستشهد إنجاز العديد من القضايا التي كانت معطلة في السابق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock