قسم السلايدشووزارة التربية

العطلة الصيفية للابتدائي والمتوسط 4 أشهر!

وزير التربية

  

أكاديميا | الوطن

فيما انهى طلبة الصف الخامس الابتدائي اختباراتهم الاسبوع الماضي يختتم طلبة المرحلة المتوسطة يوم غد الاثنين اختبارات اخر العام الدراسي ومن المتوقع ان تعلن النتائج نهاية الاسبوع الجاري.

ومع نهاية دوام يوم غد الاثنين تبدأ العطلة الصيفية لطلبة المرحلة المتوسطة وتستمر حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل لبدء العام الدراسي المقبل 2016/2015 اي مايقارب 4 شهور وهي الفترة الاطول في تاريخ وزارة التربية للاجازة الصيفية لطلبة مدارس المرحلتين الابتدائية والمتوسطة وذلك بعدما قامت الوزارة بتقديم موعد الاختبارات للعام الحالي.

 من جانب اخر طلبت المناطق التعليمية من الادارات المدرسية اخلاء فصول الكيربي من المدارس وقطع التيار الكهربائي عنها وذلك بناء على تعليمات من وزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى.

وقالت الوزارة في نشرة عممتها على الادارات المدرسية بمراحلها المختلفة ورياض الاطفال وحصلت «الوطن» على نسخة منها تنفيذا لتوجيهات وزير التربية وزير التعليم العالي فيما يتعلق بالبرنامج الزمني الخاص بازالة فصول الكيربي من المدارس وانشاء فصول بديلة من الطابوق لاستيعاب الكثافة الطلابية بالتنسيق مع الجهات المعنية يرجى الايعاز لمن يلزم لاخلاء جميع فصول الكيربي الموجودة بكافة المدارس ورياض الاطفال سواء من الاثاث بجميع انواعه او اجهزة التكييف او التقنيات او اية اغراض اخرى وذلك في اسرع وقت ممكن ومن ثم فصل التيار الكهربائي عن تلك الفصول هادفين من وراء ذلك الى المحافظة على امن وسلامة الطلاب وجميع العاملين في المدرسة.

وطالبت الوزارة في نشرتها بضرورة عدم استخدام تلك الفصول تماما سواء في التخزين او كاستراحة او اي شكل من اشكال الاستخدام لحين الشروع في تسليمها لادارة التوريدات والمخازن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock