وزارة التربية

«التربية» ترفّع شاغلي الوظائف الهندسية

  

أكاديميا | الراي

أعلن وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري البدء في تنفيذ الترفيع الوظيفي لشاغلي الوظائف الهندسية التخصصية للعاملين في مختلف قطاعات الوزارة، فيما أصدر قراراً بزيادة المكافأة الشهرية للمترقي إلى مستوى «اختصاصي» بقيمة 440 ديناراً شهرياً للكويتي وبحسب سنوات الخبرة للوافد، على أن تصرف بأثر رجعي اعتباراً من 1 نوفمبر الفائت.

وأوضح الأثري أن جميع القرارات الصادرة بترفيع المهندسين جاءت بعد عرضها على لجنة الترفيع الوظيفي المشكلة بتاريخ 16 نوفمبر الماضي، واستناداً إلى قرار مجلس الخدمة المدنية في شأن زيادة فئات البدلات والمكافآت للمهندسين الكويتيين في الجهات الحكومية، والقرار الوزاري رقم 421 /2006 في شأن تعديل الشرط بالعقوبة التأديبية المعمول به كأحد ضوابط الترفيع الوظيفي.

وأوضح الاثري أن المستوفين لشروط الترفيع الوظيفي يشغلون مختلف الوظائف الهندسية في الوزارة من مهندسي حاسوب و كهرباء ومهندس مدني واتصالات، فيما طلب من ديوان الخدمة المدنية الموافقة على منح بعض المهندسين غير الكويتيين زيادات مالية على الراتب بقيمة 50 ديناراً شهرياً.

وأكد الأثري أن موظفي الوزارة غير الكويتيين لا تضاف إلى رواتبهم أي علاوات سنوية وأن وزارته «تقدر العاملين المخلصين تشجيعاً لهم على الاستمرار في العطاء بسخاء، وتبذل الرعاية لأصحاب الخبرات من غير الكويتيين الذين يسهمون في تطوير العمل وإنجازه على أكمل وجه».


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock