وزارة التربية

معلمات مدرسة أزدة بنت الحارث لـ أكاديميا : نناشد وزير التربية بأخذ الإجراء اللازم ضد مديرة المدرسة

 wezara
أكاديميا: ( خاص ) | فاطمة الزيد
أزمة معلمات مدرسة أزدة بنت الحارث في تجدد مستمر حيث تقدمن بعض المعلمات في المدرسة بشكوى لـ أكاديميا بسبب الإساءات المتكررة من قبل مديرة المدرسة تجاه الطلبة والمدرسات والعاملين بالمدرسة. وأضحن المعلمات لـ أكاديميا بأن رغم الشكاوى المتكررة ضد مديرة المدرسة إلا أنهم لم يصلوا لحل حتى الآن.
وقالوا بأن القضية انتشرت إعلامياً بصورة كبيرة وتلقينا وعوداً كبيرة من مدير المنطقة بحل هذه المشكلة الآ ان المعلومات التي وصلتنا بأن المنطقة تماطل بحل هذه المشكلة.
وأشاروا بأن مديرة المدرسة تهدد كل من يقدم شكوى ضدها بأنه سيعاقب أثناء فترة التقييم، وأيضاً ترفض تقييم الموجهات ورئيسات الأقسام وتهمش دورهن. فتسائلن المعلمات: إلى متى هذا الوضع؟ فنحن مربيات أجيال فكيف يصدر منا هذه التصرفات المسيئة؟
وتبين بأن الشكوى ليست حديثة الولادة بل هي نتيجة تعسف شديد من قبل مديرة المدرسة، وهذه الشكوى تقدمت بالعام الماضي من قبل مجموعة مدرسات الى المنطقة التعليمية ولكن المفاجأة كانت أن تضررن المدرسات نتيجة شكوتهن، وكانت تتضمن الشكوى المقدمة سابقاً ( بأن مديرة المدرسة لاتتعامل ضمن اللوائح والقوانين الموجودة لكنها تتعامل بطريقة مزاجية بحتة وأيضا تقوم بإهانة المدرسات أمام عاملات النظافة واداريات المدرسة ايضا متضررات من الأسلوب).
وبين المدرسات بأنهن على نية لتصعيد الأمر لوزير التربية والتعليم د. بدر العيسى من أجل النظر بمشكلة المدرسة المزمنة.
 كما ناشدن الوزير والمسؤولين بالتدخل لضبط هذه الأمور، لتسير العملية التعليمية بكل نجاح.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock