وزارة التربية

عماد الفيلكاوي: اهمية دور الاندية المدرسية المسائية في شغل اوقات فراغ الطلاب بشكل مفيد

تحت رعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة مدير عام الاندية المدرسية المسائية أ. فيصل عبد الله المقصيد نظم نادي حولي المدرسي المسائي 2 بنات بمدرسة بيان الابتدائية بنات فعالية وطنية شعارها ” بحب الكويت اصدر بيان ” بحضور مديرادارة الانشطة التربوية بالإنابة مدير الشئون الهندسية بمنطقة حولي التعليمية المهندس .عماد محمد عبد الله الفيلكاوي ومراقب المتابعة الفنية رئيس اللجنة الادارية أ.شيخه الكوح وبعض اعضاء اللجنة الادارية وبمشاركة طالبات الاندية المدرسية المسائية وأولياء امورهم والفعالية قام بإعدادها وتنظيمها رئيس النادي أ.مها العلي .

وأكد عماد الفيلكاوي على اهمية دور الاندية المدرسية المسائية في شغل اوقات فراغ طلابنا وطالباتنا بشكل مفيد ونافع لصقل مواهبهم ومهاراتهم من خلال انشطة النادي المختلفة التي وفرتها وزارة التربية لهم بالأندية المدرسية المسائية بدعم ورعاية من الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة أ. فيصل المقصيد لحرصه على الارتقاء وتطوير منظومة العمل واستحداث كل ما هو جديد في انشطة جميع الاندية المسائية .

من جهتها اوضحت مها العلى ان فعالية اليوم هي ثمرة جهود طالباتنا وتدريبهم المتواصل خلال الفترة الماضية لكي يجسدوا ويعبروا عن مدى حبهم لهذا الوطن الغالي وأضافت العلي ان الفعالية اشتملت على العديد من البرامج والفقرات التربوية الهادفة التي تثري قيمهم ومهاراتهم وعاداتهم التي نسعي من خلالها تحقيق رؤية صاحب السمو امير البلاد الشيخ / صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بأن نعد وننشئ مواطنا صالحا قادرا على العطاء والإبداع حيث ان ثروة الكويت الحقيقية تكمن في ابنائنا . وبينت العلي فقرات الفعالية التي تضمنت اغنية ترحيبية وشعر وطني وعرض مسرحي بعنوان مكتبة ديلفري وأغنية وطنية كلنا كويتيين وتم تكريم الفائزات في بطولة كرة الريشة التي اقيمت لطالبات الاندية المسائية والتي ابدعت طالبات الاندية المدرسية المسائية فيها وتم توزيع الجوائز على الفائزات منهن ثم اقيم على هامش الفعالية معرض فني يضم اركان أنشطة النادي المختلفة .

وفي ختام الفعالية اثنى عماد الفيلكاوي وشيخه الكوح على جهود الطالبات المشاركات اللاتي ابدعن في ابراز مواهبهن وإبداعاتهن خلال فقرات الفعالية وثمن عماد الفيلكاوي وشيخه الكوح دور وجهود مها العلي وفريق العمل بالنادي للإعداد والتنظيم المتميز للفعالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock