التطبيقي

إجتماع الإدارة العليا بالتطبيقي مع ممثلين أعضاء هيئة التدريس

صرح كل من د.محسن العارضي و م. رعد الصالح بأن الإدارة العليا للتطبيقي ممثلة بالمدير العام د.أحمد الأثري ونائب المدير العام لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث د.عيسي المشيعي وعمداء الكليات أجتمعت مع ممثلين أعضاء هيئة التدريس في رابطة أعضاء هيئة التدريس مساء في خارج أوقات العمل، واستمر اللقاء لأكثر من ثلاث ساعات في جو أخوي يعكس الشفافية التي تنتهجها إدارة الهيئة الحالية. 
وتخلل اللقاء مناقشة جملة من القضايا التي تمس أعضاء هيئة التدريس وتم توصيل مطالبهم وأرائهم في تحسين بيئة العمل بما يخدم المصلحة التعلمية. 
وقد بين المدير العام الخطط الطموحة التي تتبناها إدارة الهيئة في تحسين بيئة العمل بما ينعكس إيجابا على الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وإدارة الهيئة بشكل عام.
وقد شكر أعضاء الرابطة الإدارة على هذا التفاعل والتواصل الملحوظ لحل كافة القضايا وكذلك تجاوب المدير العام مع كثير من القضايا ومتابعتة الأمور الفنية والإدارية وتنقيحه كثير من اللوائح بمشاركة الرابطة التي تمتلك الخبرة الميدانية بمتطلبات العملية التعليمية ومصالح اعضاء هيئة التدريس، والأجمل من ذلك هو الشعور العام بالرضى لمنتسبي الهيئة ولأعضاء الهيئة الأدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس في الكليات التطبيقية بجرأة القيادة في التراجع عن القرارات وسحبها إن تبين عدم منفعتها للصالح العام.
فشكرا للدكتور أحمد الأثري وشكرا لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث ممثلا بالدكتور عيسى المشيعي وعمداء الكليات على وقتكم وتواصلكم الذي اعطى الاحساس بالشراكة الحقيقية في إدارة بيتنا التطبيقي.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock