وزارة التربية

«التربية»: تعديل آلية تشكيل لجان مقابلات الوظائف الإشرافية

 

توفير خدمة الاستفسار عن مدى استحقاق العاملين في المدارس الأعمال الممتازة

أصدر وزير التعليم العالي ووزير التربية بالوكالة د.نادر الجلال  قراراً بشأن التعديل على آلية تشكيل لجان مقابلات الوظائف الإشرافية التعليمية، والذي يقضي بأن يترأس اللجنة مدير عام منطقة وعضوية مديرين تعليميين ومراقب تعليمي ومدير مدرسة لمقابلة الترشح لوظيفة مدير مدرسة، كما يترأس اللجنة مدير عام منطقة وعضوية مديرين تعليميين ومراقب تعليمي ومدير مدرسة ومقرر بشأن الترشح لمدير مدرسة مساعد.

أما الترشح لموجه فني، فحدد الوزير الجلال في قراره، أنه ستكون اللجنة برئاسة موجه عام المادة الدراسية ومديرين تعليميين واثنين، «موجه أول» ومقرر.

كما أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري بالتكليف متروك المطيري، عن توفير خدمة إلكترونية بالتنسيق مع إدارة نظم المعلومات خاصة بالاستفسار عن مدى استحقاق العاملين من الهيئتين التعليمية والإدارية بمدارس التعليم العام والتعليم الديني والتربية الخاصة لمكافأة الأعمال الممتازة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية من خلال الدخول على الخدمات الإدارية.

وأكد أن الخدمة ستكون جاهزة ومتاحة اعتباراً من أمس الأربعاء 23 الجاري ولمدة أسبوعين.

وأوضح المطيري أن هذه الخدمة ستتيح للموظف التأكد من مدى استحقاقه مكافأة الأعمال الممتازة للعام الدراسي 2023 ـ 2024، وفي حال عدم الاستحقاق سيظهر السبب في ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock