وزارة التربية

الوزير الفارس رئيساً فخرياً لـ «دعم المخترعين»

أعلنت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار تولي وزير النفط وزير التعليم العالي د.محمد الفارس الرئاسة الفخرية للجمعية.
 
وقالت رئيسة الجمعية د.فاطمة الثلاب، عقب زيارة للفارس على رأس وفد، إن الجمعية تتشرف بالوزير د.محمد الفارس الذي يعتبر قامة علمية وأكاديمية، لاسيما أنه من الداعمين للكفاءات الكويتية وحريص على تقديم كل أشكال المساندة العلمية للمخترعين والمبتكرين الكويتيين.
 
وأكدت د.الثلاب أن وجود الوزير الفارس على رأس الجمعية يشكل إضافة قيمة من شأنها إعطاء دفعة أكبر للاختراعات الكويتية وتبنيها وصولا إلى تطبيقها على أرض الواقع.
 
وأشادت د.الثلاب بتفهم الوزير الفارس لقضايا المخترعين والمبتكرين وإمكاناتهم وتعهده بتقديم كل أشكال الدعم لهم باعتبارهم ثروة بشرية حقيقية للكويت.
 
من جانبه، رحب مجلس ادارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار والأعضاء بتولي د.محمد الفارس الرئاسة الفخرية للجمعية، مؤكدا أن الجمعية تعتبر الحاضنة العلمية والاجتماعية للمخترعين والمبتكرين الكويتيين وتسعى إلى تسليط الاهتمام والضوء على المخترع، باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد المستقبلي، وهو الاقتصاد المعرفي.
 
وضم وفد الجمعية إلى جانب الثلاب والمستشار سالم الحربي كلا من أمين السر عبداللطيف الشمري وعضو مجلس الإدارة سليمان الخطاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock