جامعة عبدالله السالم

#جامعة_عبدالله_السالم وبنك الكويت الوطني يوقعان اتفاقية تعاون

د. موضي الحمود: إعداد قوى بشرية بقدرات علمية ومهنية بمهارات تكنولوجية عالمية

عصام الصقر: تزويد طلاب الجامعة بالفرص والموارد لتؤهلهم التفوق في دراستهم

#أكاديميا | #جامعة_عبدالله_السالم – متابعة

وقعت جامعة عبدالله السالم اتفاقية تعاون مع بنك الكويت الوطني تهدف إلى تبادل الخبرات والمعارف بين المؤسستين في مجالات متعددة، بالإضافة إلى دعم ورعاية البنك للأنشطة والفعاليات الطلابية الجامعية، وذلك اليوم الاثنين في الحرم الجامعي بالخالدية.
ووقع الاتفاقية من جانب جامعة عبدالله السالم رئيس مجلس الإدارة التأسيسي د. موضي عبدالعزيز الحمود، ومن جانب بنك الكويت الوطني نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر، وذلك بحضور أمين مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة د. عادل الحسينان، ونائب مدير الجامعة للتخطيط والتميز المؤسسي ونائب مدير الجامعة للمعلوماتية والرقمنة د. فواز العنزي ومدير إدارة العلاقات العامة والاتصال نادية الراشد، وممثلي بنك الكويت الوطني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية والرقمية محمد العثمان، والمدير العام للموارد البشرية عماد العبلاني، ونائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية السيد هشام النصف.
وبهذه المناسبة، أعربت رئيس مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة د. موضي عبدالعزيز الحمود عن سعادتها بهذه الشراكة البناءة التي ستجمع بين المؤسستين والتي ستسفر عن نجاحات تصب في مصلحة هذا الوطن وأبنائه. وأضافت الحمود أن هذا التعاون يضم مؤسستين طموحتين تلاقت إرادتيهما في تطوير مجالات علمية وتكنولوجية واجتماعية عدة، وحملت كلتاهما الرغبة في الاستثمار بالعنصر البشري عن طريق إعداد قوى بشرية ذات قدرات علمية ومهنية ومهارات تكنولوجية عالمية، وذلك للإسهام بفاعلية في تنمية وتقدم دولة الكويت والمنطقة. ومن جانبه أبدى نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك الكويت الوطني السيد عصام الصقر اعتزاز بنك الكويت الوطني بهذه الشراكة مع جامعة عبدالله السالم والنابعة من المسؤولية الاجتماعية الساعية لدعم العلم، مؤكداً استعداد البنك لتسخير كافة الجهود لدعم الجامعة وتطوير التعليم ودعم الشباب. وأردف الصقر بأن بنك الكويت الوطني يسعى على الدوام لدعم مبادرات الاستدامة، وتقديم نموذج يحتذى به في دعم الأجيال القادمة عن طريق دعم أسس التنمية المستدامة ومواكبتها على النطاقين المحلي والعالمي، من خلال تزويد الطلاب بالفرص والموارد التي تؤهلهم للتفوق وخوض غمار سوق العمل بكل اقتدار.
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية لمجموعة بنك الكويت الوطني، محمد العثمان: “يسرنا أن نجتمع اليوم للإعلان عن هذه الاتفاقية بين بنك الكويت الوطني وإحدى الجامعات المتميزة في الكويت، جامعة عبدالله السالم، التي تمثل انطلاقة لمسيرة تعاون بين الجانبين نهدف من خلالها إلى تزويد طلاب الجامعة بالفرص والموارد التي تؤهلهم للتفوق في مجالات دراستهم، وتساعدهم على خوض غمار سوق العمل مستقبلاً، بكل ثقة واقتدار.
يذكر أن الاتفاقية تشمل مجالات التعاون بين بنك الكويت الوطني وجامعة عبدالله السالم في تبادل المعرفة والخبرات في مجالات ريادة الأعمال ومتطلبات الاقتصاد المعرفي، وبيئات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وامتثال البيانات والأمن السيبراني، إضافة إلى التعاون في إنشاء وتشغيل المراكز البحثية المتخصصة لدعم التحولات الاقتصادية، والتحول الرقمي في القطاع المصرفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock