وزارة التربية

«الشؤون» و«التربية» تفتتحان مدرسة مسائية للأحداث الجانحين تزامنا مع بدء العام الدراسي

● افتتاح المدرسة يعكس التزام الكويت بتوفير التعليم لشرائح المجتمع كافة

● ضمن إطار تفعيل الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة اليوم الاربعاء ممثلة بقطاع الرعاية الاجتماعية وإدارة رعاية الأحداث عن افتتاح مدرسة مسائية جديدة للأحداث الجانحين بالتعاون مع وزارة التربية تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.
وقالت «الشؤون» في بيان صحفي إن الافتتاح تم مبنى مجمع الأحداث الجديد في خطوة تعكس التزام دولة الكويت بتوفير التعليم لكافة شرائح المجتمع.
وأوضحت أن افتتاح هذه المدرسة يندرج ضمن إطار تفعيل الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية لدعم وتعليم الفتيان والفتيات من الأحداث الجانحين المودعين في الدور الإيوائية.
وأشارت إلى أن المدرسة تهدف إلى توفير بيئة تعليمية متكاملة تشمل كافة البرامج الدراسية للطلبة النظاميين وتضم 29 طالبا وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.
وأكدت أن تجهيز المدرسة تم وفق أعلى معايير الجودة لتوفير أجواء تعليمية مناسبة تحت إشراف كوادر وطنية متخصصة تشمل الجوانب الفنية الإشرافية والتعليمية لضمان بيئة تعليمية مستدامة.
وأضافت أن هذه الجهود تأتي ضمن استراتيجية إدارة رعاية الأحداث لتحسين مستوى الرعاية المقدمة وتسهيل عملية تعديل سلوك الأحداث وإعادة دمجهم في المجتمع بشكل إيجابي وفعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock