التطبيقي

د. ليلى الشطي: تأمين كوادر تمريضية ماهرة للمنظومة الصحية في البلاد

 

#أكاديميا | #التطبيقي – متابعة

أكدت عميدة كلية التمريض في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.ليلى الشطي على أهمية التسلح بالأخلاق الحميدة والقيم الفاضلة ومناهج العلم، والمشاركة بالأنشطة الطلابية والالتزام بالتعليمات والإرشادات واللوائح الطلابية لبناء الشخصية الطلابية المتكاملة.
وأشادت الشطي في تصريح صحافي بمناسبة بدء العام الدراسي والتدريبي الجديد 2024-2025 بكليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بالدور الكبير لكلية التمريض في تأمين كوادر تمريضية مؤهلة قادرة على التعامل مع مختلف الحالات الصحية بطريقة فعالة على جميع مستويات أنظمة الرعاية الصحية استجابةً لمتطلبات المجتمع وسوق العمل ، بالإضافة إلى جهود الكلية الواضحة في متابعتها المستمرة للتطورات العلمية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية مما أسهم في تقدمها بوتيرة سريعة وثابتة من خلال خططها وخطواتها المصممة لتحسين جودة النتائج التعليمية.
وتقدمت الشطي بخالص التهنئة والتبريكات للإدارة العليا ممثلةً بالمدير العام د. حسن الفجام ونوابه الكرام وإلى أعضاء الهيئتي التدريسية والتدريبية وجميع منتسبي الهيئة، متمنية لهم دوام التوفيق والسداد.
كما توجهت الشطي بكلمة لأبنائها وبناتها الطلبة المستجدين مباركة لهم قبولهم بهذا الصرح الأكاديمي ليستكملوا فيه مسيرة الجهد والتعب الذي بذلوه في مراحل التعليم السابقة ، آملةً أن يكونوا نجوماً في سماء المستقبل ومحوراً أساسياً في العملية التعليمية ، فقد هيأت الكلية لهم جميع وسائل وسبل التعليم المتطورة واستحدثت البرامج والمناهج المواكبة لكل ما هو جديد في مجال التمريض والتي تفتح أمامهم الطريق لتحقيق طموحاتهم واستثمارها في بناء الفرد والمجتمع والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock